منوعات

الموت يفجع الفنانة أحلام والنجوم يقدمون لها التعازي

الموت يفجع الفنانة أحلام والنجوم يقدمون لها التعازي

الصورة نقلا عن حساب أحلام على إنستجرام

واجهت أحلام لحظات صعبة في الساعات الماضية وذلك بعدما كشفت عن وفاة عمتها، وسعى العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير لتقديم التعازي للفنانة الإماراتية في هذا المصاب الأليم.

الموت يفجع الفنانة أحلام

أحلام نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة كشفت من خلالها عن وفاة عمتها هيا الشامسي، وعبرت الفنانة الإماراتية عن حزنها ونشرت مجموعة من الأدعية للراحلة فكتبت أحلام: "إنا لله وانا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي هيا بنت هزيم بن جاسم الشامسي، اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم أجزها عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا، اللهم إن كانت محسنه فزدها من حسناتها، وإن كانت مسيئه فتجاوز عنها سيئاتها، اللهم أدخلها الجنة بلا حساب يارحيم واجعل هذه الأيام خير أيامها يارب".

النجوم يقدمون التعازي 

قام العديد من النجوم عقب نشره أحلام خبر وفاة عمتها بتقديم التعازي لها ومواساتها من خلال التعليقات وكان من أولى النجوم الذين علقوا الفنانة ليلى عبدالله التي دعت للراحلة وقدمت العزاء للفنانة أحلام فكتبت: "عظم الله اجرج أم فاهد الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة"، بينما علق كذلك الكاتب والسيناريست الكويتي فهد العليوة فكتب: "عظم الله اجركم.. الله يرحمها ويغمد روحها الجنة"، وقدمت أيضا الفنانة مشاعل العزاء لزميلتها الفنانة أحلام فعلقت قائلة: "عظم الله اجركم وأحسن الله عزاكم الله يصبركم يارب ويرحمها ويغفر لها"، كما علق كذلك كل من الفنانة سيرين عبدالنور، ومي عمر، وهدى حسين، وديانا كرزون، وبوسي شلبي، وعبير صبري، ومي سليم.

أحلام حديث الجمهور

نشرت الفنانة أحلام فيديو خلال الساعات الماضية عبر حسابها على "انستجرام" أثناء تواجدها في إحدى الفعاليات وانتشر الفيديو بشكل واسع خصوصا أن النجمة الإماراتية ظهرت فيه وهي فاقدة لجزء كبيرا من وزنها مما جعل إطلالتها محط إعجاب وحديث الجمهور.

تواجدت أحلام أيضا في الأيام الماضية في المملكة العربية السعودية وذلك من أجل حضور حفل افتتاح موسم الرياض 2021 والذي شهد تواجد العديد من النجوم والمشاهير في الخليج والعالم العربي، وظهرت أحلام في الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها على "انستجرام" وهي تلتقط صورا للفعاليات الخاصة بالموسم وعلقت بشكل مختصر عليه فكتبت: "أنظار العالم كلها تتجه الى الرياض موسم الرياض".

هي

يقرأون الآن