أنشيلوتي: عاملان سيجلبهما مبابي لنا

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عما سيجلبه الوافد الجديد كيليان مبابي للفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.

ويستعد الميرينغي لافتتاح الموسم الجديد بمواجهة أتالانتا، يوم 14 آب/ أغسطس الجاري، في كأس السوبر الأوروبي.

وقال أنشيلوتي، خلال حواره لموقع "يويفا": "ريال مدريد؟ دائما يوجد تحديات هنا، أنا في الجانب الصحيح، رفقة فريق ولاعبين رائعين".

وأضاف: "علاقتي بدوري أبطال أوروبا مذهلة، لقد منحتني الكثير من الرضا والنجاح، وبالطبع بعض خيبة الأمل، فلا يمكن الفوز بكل شيء، والحقيقة أن التشامبيونزليج أعطاني أكثر مما أعطيته".

وعن لقاء السوبر ضد أتالانتا، علق كارلو: "ستكون مباراة صعبة لأنها بداية الموسم، ولم يكن لدى اللاعبين الكثير من الوقت للاستعداد لهذه المباراة، لكننا سنخوضها بثقة وقناعة كاملة مع الأخذ في الاعتبار صعوبتها".

وتابع أنشيلوتي: "أعتقد أن أتالانتا يستحق التواجد فيها لأنه قدم أداءً رائعا في الدوري الأوروبي، إنه فريق نحترمه كثيرا، لكننا نأمل في الوصول بأفضل شكل ممكن".

وعن وجود مبابي، علق المدرب المخضرم: "قبل كل شيء، سيجلب جودته بالإضافة إلى جديته، في ريال مدريد الجميع سعداء جدا بوجوده هنا، الجماهير، النادي، اللاعبون بالفريق متأكدون من أنه سيبلي بلاءً حسنًا".

واستطرد المدرب الإيطالي: "أستمتع بالعمل مع أردا غولر وإندريك، لأنهما يتعلمان بسرعة كبيرة، إنهما دائما يتلقون التعليمات ويريدان النمو والتحسن".

وحول نصيحته للاعبين الشباب، أتم أنشيلوتي: "لدينا فريق شاب لديه الكثير من المستقبل، وسيعتمد الأمر عليهم وعلى قدرتهم على الاتحاد كمجموعة، وبناء مجموعة قوية، وفي النهاية، الفائز دائما هو المجموعة والفريق".

يقرأون الآن