من هم المرشحون لجائزة أفضل لاعب في إنكلترا 2024؟

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنكليزية، عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنكلترا 2024، اليوم الثلاثاء.

واختار أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين في إنكلترا القائمة المختصرة المكونة من 6 لاعبين لجائزة أفضل لاعب والتي ضمت ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي، إلى جانب لاعب من أرسنال وتشيلسي وأستون فيلا.

وسبق وأعلنت الجائزة في وقت سابق هذا العام، عن فوز كول بالمر نجم تشيلسي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي، ولكن بتصويت الجماهير، والتي تختلف عنها هذه الجائزة إذ تكون باختيار أعضاء نقابة اللاعبين.


ونشر حساب الرابطة على منصة "X" قائمة عن المرشحين وهم ثلاثي مانشستر سيتي: "إرلينغ هالاند وفيل فودين، ورودري، إلى جانب زميلهم السابق، كول بالمر والحالي في تشيلسي، ومارتن أوديغارد صانع ألعاب أرسنال، ومهاجم أستون فيلا أولي واتكينز".

وواصل مانشستر سيتي سيطرته على البطولات في الموسم الماضي في إنكلترا، ونجح النادي "السماوي" في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي.

وسيتم الكشف عن الفائز في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين في 20 آب/ أغسطس الجاري بدار الأوبرا في مدينة مانشستر بإنكلترا.

أما عن قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب شاب في إنكلترا لعام 2024، فشهدت القائمة تواجد ستة لاعبين وهم:

ثنائي مانشستر يونايتد كوبي ماينو وأليخاندرو غارناتشو، ولاعب كريستال بالاس السابق مايكل أوليس وكول بالمر لاعب تشيلسي بالإضافة إلى جواو بيدرو من برايتون وبوكايو ساكا نجم أرسنال.


يقرأون الآن