مطرب إسرائيلي يدعو لمهاجمة 3 دول بالنووي

وجه أحد المطربين الإسرائيليين مطلبا إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يدعوه خلاله إلى إلقاء قنبلة نووية على ثلاث دول.

ووجه المطرب الإسرائيلي عوفر ليفي عبر مقطع فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى نتنياهو، وقال: "الغرض من تسجيل هذا الفيديو هو إهداء خصيصا إلى رئيس الوزراء المحبوب من الجميع وخاصة مني".

وأردف: "أريد أن أقدم لك بعض الاقتراحات الجيدة، أنت أفضل قائد رأيناه على الإطلاق، نحن نحبك ونقدرك… لدي طلب منك ولا ينبغي لنا أن ننتظر حتى يخبرنا أي بلد بما يجب فعله وكيف نعمل".


وتابع ليفي: "لو كنت مستشارك الآن أو لو سمحت لي أن أكون مستشارك وأترأس أحد الأجهزة وأصبح صديقك للحظة، أنا عوفر ليفي أقول لك: إذا كانت القنبلة النووية لديك لنبدأ باليمن وإيران وكل من يكره إسرائيل"، مستطردا: "اضربوا أيضا تركيا وامسحهم من على وجه الأرض.. هذه وصية التوراة".

واستشهد المطرب الإسرائيلي بالنص التوراتي في دعوته مقتبسا فقرة "وامحوا آثار العماليق من تحت السماء"، مؤكدًا: "هذا أمر الرب، وجيشنا يطبق ما أمر به الرب".

وأضاف: "ابدأ هذه الحرب لأنها الحرب العالمية الأخيرة، ونحن ننتظر قدوم المسيح المخلص، ومجيؤه قريب"، مكررا "امحوا آثار العماليق من تحت السماء".

وطالب ليفي رئيس الحكومة بإسقاط قنبلة نووية على جميع أعداء إسرائيل، زاعما أن أعداء إسرائيل لن يصلوا إليها لأن "الملائكة تحرسها".

يقرأون الآن