منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

هل قتلت اللبنانية إيفا حمية بسبب مقطع إباحي؟

هل قتلت اللبنانية إيفا حمية بسبب مقطع إباحي؟

تصدر السؤال عن حقيقة مقتل التيكتوكر اللبنانية إيفا حمية، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أخبارًا تفيد بمقتلها على يد أحد أفراد عائلتها إثر تسريب مقطع فيديو فاضح يتضمن مشاهد غير لائقة على الإنترنت.

حقيقة مقتل إيفا

حتى الآن، لم تصدر أي جهة رسمية تؤكد صحة خبر مقتل التيكتوكر إيفا حمية. ومع ذلك، أدّى اختفاؤها المفاجئ عن منصات التواصل الإجتماعي بعد تسريب الفيديو إلى انتشار العديد من الشائعات حول مصيرها.

تداولت بعض الروايات أن جريمة القتل وقعت على يد عمها (شقيق والدها)، وأن عائلتها تحاول التكتم على الأمر.

في المقابل، هناك من ينفي هذه الأنباء تمامًا، ويؤكدون أن إيفا لم تتعرض لأي أذى، وأنه لم يحدث شيء غريب في المنطقة التي تقيم فيها.

هناك أيضًا رواية تشير إلى أن إيفا تعيش حالة نفسية صعبة بعد تسريب الفيديو، وأنها لم تقتل، بل تخضع للعلاج النفسي نتيجة الإضطرابات التي تعاني منها. ويستند هؤلاء إلى منشور قديم على "فيسبوك" لشخص قال إنه من أقاربها وأكد أنها تتلقى علاجًا نفسيًا.

فيديو فاضح

وأفاد نشطاء على منصات التواصل الإجتماعي، بأنه جرى تداول مقطع فيديو يحتوي على مشاهد غير أخلاقية للتيك توكر اللبنانية. وأفادت بعض الصحف المحلية بأن الفيديو هو نتيجة تعرضها لعملية ابتزاز من قبل شخص استغلها.

بحسب التقارير الصحافية، عرض أحد الأشخاص على إيفا مبلغ 20 ألف دولار مقابل تصوير مشاهد غير أخلاقية. بعد تصوير الفيديو، شعرت بالندم وأعادت له المبلغ مقابل وعده بحذف الفيديو. ولكن الشخص المعني بدأ بابتزازها مجددًا، مطالبًا بأموال إضافية مقابل عدم نشر الفيديو. ورغم ذلك، قام في النهاية بتسريب الفيديو على الإنترنت.

يقرأون الآن