فجر السعيد تكشف عن رأيها في فنانات الخليج

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن رأيها في فنانات الخليج، مؤكدة في تسجيل مصور على أنها مازالت إلى الآن تفضل الفنانة القريبة إلى قلبها سعاد عبد الله، والكل يعلم بأنها من أكبر معجبيها في الوطن العربي.

ونشرت فجر السعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة إكس وهي تتحدث عن علاقتها بالفنانة سعاد عبد الله، في إحدث ظهور إعلامي لها، وردت قائلة على سؤال المذيع عن رأيها في فنانات الخليج: "انا بالنسبة لي شخصيا سعاد عبد الله اهم وحده بالدنيا، وهذا رايي الشخصي، أنا من عشاق سعاد عبد الله، فهي تعرف والجميع يعرف أنا لست من معجبيها فقط، أنا من أشد معجبين لها ولفنها".

حياة فهد وهدى حسين

وعند سؤال المذيع لفجر عن رأيها الشخصي في فن حياة الفهد وتفوق هدى حسين في أخر سنتين فنياً، ردت فجر السعيد قائلة: "أنا قلت لك من قبل أنا مش متابعة الأعمال الفنية الأخيرة التي تعرض، والله مش متابعة ولا أعرف مين متفوق على مين، وحتى هم يعرفون أنا لا أتابع".

وتابعت: "ولكن للحق ممكن تتفوق هدى فترة، وممكن ترجع تتفوق أم سوزان، أو تتفوق أم طلال تتفوق، هي حسب إمكانيات العمل من مخرج وقصة وممثلين، يعني الممثل هو جزء من العمل وليس كل العمل، فنجاح العمل يعني نجاح الممثل، وفشل العمل يعني فشل الممثل".

وأوضحت: "أنه لا يمكن أن نحكم على ممثل بأنه تفوق لوحده، لابد أن نقول أن العمل تفوق بشكل كامل، فممكن أعمال هدى تفوقت في الفترة الأخيرة، فلا يمكن أن نقول أن أم سوزان الممثلة حياه الفهد، وأم طلال أختي الغالية سعاد عبد الله، اختفوا من الساحة، حتى هدى نفسها لا يمكن أن تنكر أن هن من أهم الفنانين".

وختمت: "لو سألت هدى نفسها عن رأيها في سعاد وحياه الفهد، سوف تؤكد أنهم أفضل منها، فلا يوجد مقارنة بينهم، فهم لهم أكثر من 50 سنة متسيدين الساحة، أنت بطل ولا تتغيب عن الأعمال الدرامية، هذه هي القوة".

فجر السعيد تفتح النار على محامية صدام حسين

ويعرف عن فجر السعيد آراءها الجريئة فمؤخراً ونشرت مقطع فيديو أثناء مقابلة تليفزيونية لها، هاجمت فيها بشرى خليل، وهي محامية الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وعلقت على تغريدة قائلة: "فجر السعيد ترد على بشرى الخليل انا اطالبك تكرهيني لا اتحبيني".

وتابعت: "انا وحش كاسر وانتي محامية مجرم منحط قنل شعبه وقتل الشيعى بالجنوب و الاكراد بالشمال وجيرانه لم ينجو منه"، بعدما صرحت الأخيرة أن فجر السعيد تمتلك عقل نملة.


يقرأون الآن