إليك وجهات قد ترغب بزيارتها هذا الخريف

قد لا يبدو الأمر كذلك بعد، لكن الأجواء تتحسن. ولا ينطبق ذلك على درجات الحرارة المرتفعة فحسب، بل على تكاليف السفر أيضا.

وتشرح هايلي بيرغ، وهي الخبيرة الاقتصادية الرئيسية لدى منصة السفر "Hopper" أن "هذا الوقت من العام يعد الأفضل للسفر إلى أي مكان تقريبًا".

ومع حلول فصل الخريف، تخف الحشود، وتنخفض أسعار بعض الوجهات وكذلك تكاليف تذاكر الطائرات عقب موسم الذروة.

وتقول بيرغ: "تنخفض أسعار تذاكر الطيران بشكل كبير من الصيف وصولًا إلى شهري أيلول/ سبتمبر وتشرين الأول/ أكتوبر بحيث يمكنك قضاء إحدى تلك العطلات الطويلة والمكلفة مقابل 30% أقل في جميع المجالات، بصرف النظر عن المكان الذي تتجه إليه".

وتشير إلى أنه وقت رائع لزيارة الوجهات المدرجة ضمن قائمة أمنياتك.

ويتفق مستشار السفر ديف هيرشبرغر، وهو رئيس شركة "Prestige Travel" في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، على فكرة أن تأجيل رحلة أواخر الصيف لبضعة أسابيع فقط، يمكن أن تؤتي ثمارها بالتأكيد.

ويقول: "هناك العديد من الوجهات التي إذا قمت بتمديدها خارج فترة الذروة الرئيسية، فستحصل على قيمة جيدة وتجربة أفضل".

فيما يلي بعض الوجهات التي قد ترغب بزيارتها خلال الأشهر المقبلة:

المنتزهات الوطنية الأميركية

خلال السنوات الأخيرة، أصبحت بعض المنتزهات الوطنية المذهلة في الولايات المتحدة مشهورة للغاية لدرجة أنها بدأت تتطلب الحجز خلال أوقات الذروة، وخاصة خلال أشهر الصيف المزدحمة. لكن الحشود تتلاشى مع حلول الخريف.

ويقول هيرشبرغر، وهو زائر شغوف بالمنتزهات الوطنية: "يقل عدد الأشخاص في المنتزهات الوطنية كثيرًا خلال فصل الخريف، لذا فإنها تعد خيارا جيدا للزيارة".

وفي منتزه يوسيميتي الوطني بولاية كاليفورنيا الأمريكية، الذي كان يتطلب الحجز كل يوم خلال موسم الذروة في الصيف، أصبح الحجز مطلوبًا الآن فقط خلال أيام السبت، والأحد، والأعياد. وانتهت متطلبات الحجز الصيفي للمناطق الشعبية في منتزه جبل رينيير الوطني في واشنطن.

ولفتت بيرغ إلى أن كلفة الطيران إلى مدينة سياتل الأمريكية، حيث يبعد المطار حوالي 90 دقيقة بالسيارة من جبل رينيير، تشهد انخفاضًا كبيرًا بأكثر من 100 دولار خلال فصل الخريف مقارنة بالصيف.

مع ذلك، أوضح هيرشبرغر أن وجهات مثل منتزه أكاديا الوطني في ولاية مين الأميركية، حيث تشكّل أوراق الخريف عامل جذب كبير، يتوقع أن تكون مزدحمة.

يقرأون الآن