Sports

الهلال يخسر نج?

الهلال يخسر نج?

ه في مونديال الأندية

تأكد غياب الدولي عبد الإله المالكي، عن صفوف فريقه الهلال السعودي خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري. أعلن المنتخب السعودي اليوم الأربعاء، إصابة عبد الإله المالكي بالرباط الصليبي حيث نشر حساب المنتخب الرسمي على تويتر تغريدة جاء فيها: "أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب "عبدالإله المالكي" صباح اليوم في مدينة "الرياض"، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب يوم أمس، عن وجود إصابة في الرباط الصليبي الأمامي".

كما تمكن نادي الهلال السعودي من إكمال قائمة لاعبيه الأجانب، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية في فبراير المقبل، والتي تقام في دولة الإمارات. استطاع الهلال السعودي ضم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لاعب نادي الشباب، لمدة عام ونصف، لتدعيم صفوف الفريق قبل منافسات كأس العالم للأندية، وتعاقد نادي الهلال مع اللاعب ميشيل أوليفيرا قادما من فلامنجو البرازيلي.

شملت قائمة أجانب الهلال كذلك، الكوري الجنوبي جانج هيون سو والكولومبي جوستافو كويلار، وأندري كاريلو نجم منتخب بيرو، كما ضمت محترفي الهلال كلا من البرازيلي ماتيوس بيريرا والمالي موسى ماريجا. المفاجأة الكبرى تبقى بتخلي الهلال عن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بعد 4 مواسم توهج فيها وظل الهداف الأبرز مع الزعيم.

يواجه الهلال الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من هايتي يوم 6 فبراير المقبل، في مباراته الافتتاحية في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية. حال فوز الهلال وتخطي ربع النهائي، يخوض حربا شرسة ضد تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، في المربع الذهبي.

Our readers are reading too