منوعات

أول ظهور لأبناء الراحل محمد الشمري بعد الحادثة

أول ظهور لأبناء الراحل محمد الشمري بعد الحادثة

أحد أبناء الراحل الشمري ظهر على السرير الأبيض وجبائر على يديه

وثق مقطع فيديو تطورات الحالة الصحية لأبناء شهير منصات التواصل الاجتماعي السعودية الراحل محمد الشمري، الذي توفي إثر حادث مروري على أحد الطرق السريعة، كما توفي في الحادث نفسه ابنته حلا البالغة من العمر 5 أعوام، وطفله الرضيع يوسف (7 شهور)، فيما أصيبت زوجته وأبناؤه.

وأظهر الفيديو قيام محافظ رفحاء فراج العماني بزيارة المصابين في مستشفى رفحاء المركزي، وذلك بتوجيه من الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، للاطمئنان على حالتهم الصحية، حيث أطلع المحافظ على سير الإجراءات الطبية المتبعة في علاجهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وخلال الفيديو، ظهر محافظ رفحاء داخل غرفة بالمستشفى منوم بها أبناء الشمري، والذي تبين تحسن حالتهم الصحية، وتماثلهم للشفاء، وظهر اثنان من أولاده وهما في حالة جيدة.

في حين راج فيديو آخر وصفوه بالمؤلم والمحزين، حين ظهر أحد أبناء الراحل الشمري وهو على السرير الأبيض، وتظهر جبائر على يديه، ويتحدث دون معرفته عن موضوع عائلته، وذكرو خلال التغريدات: الله يجبر بخاطره ويربط على قلبه.

عملية جراحية للزوجة والإبن

فيما كشفت مصادر مقربة من أسرة الراحل الشمري أن زوجته خضعت لعملية جراحية تكللت بالنجاح، في حين خضع أحد الأبناء لعملية جراحية في الكلية، وحالتهم الصحية مستقرة، داعين للفقيد بالمغفرة والرحمة، ولأسرته بالصبر والسلوان.

إلى ذلك، قال لـ"العربية.نت" راوي الخمسان، أحد أبناء عمومة محمد الشمري: فقدنا أخاً يحبه الجميع، فرحيله موجع لنا جميعاً، وكان رحمه الله أحد الأمثلة الجميلة والمشرفة في منصات التواصل الاجتماعي، وصاحب قصص جميلة ومؤثرة يسعى من خلالها لإسعاد المتابعين وتوجيه النصائح لهم.

العربية

يقرأون الآن