منوعات

بعد خلاف على بيع المنزل.. أب يقتل نجله

بعد خلاف على بيع المنزل.. أب يقتل نجله

تعبيرية

لم يرض الأب لمطلب نجله الذي كان يرغب في بيع منزل العائلة، إلا أن الأب عارضه معللاً عدم التخلي عن مكان نشأته وذكرياته، لتنتهي الخلافات بينهما بسقوط الابن غارقاً في دمائه.

خيّم الفزع والحزن على أهالي مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جراء سماع خبر مقتل الشاب الثلاثيني بطعنات والده.

أب يقتل ابنه بسبب خلافات على «بيع المنزل» بالغربية

نهاية مأساوية لا يتخيلها عقل، شهد أحداثها مركز المحلة الكبرى خلال الأيام الماضية، بعدما تقلد الأب ثوب الشيطان، وقرر إنهاء حياة نجله بطعنات «سكين».

أقوال قاتل نجله بالغربية أمام جهات التحقيق

اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بجريمته، حيث قال إنه أقدم على قتل نجله وسط مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة مستخدما «سكين المطبخ»، إثر خلاف حول بيع منزل العائلة.

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الغربية، بلاغًا من أحد المستشفيات بدائرة القسم، باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، متوفى، إثر إصابته بعدة طعنات نافذة بالصدر.

خلافات أسرية وراء سفك دماء شاب الغربية

انتقلت قوة أمنية، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى ووالده، بسبب خلافات أسرية بينهما بسبب رغبة المتوفى فـي بيع المنزل محل إقامتهما، ورفض والده ذلك، حيث نشبت بينهما مشاجرة، قام على أثرها والده بالتعدي عليه بسلاح أبيض «سكين»، فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وسابقة النزاعات بينهما بسبب رغبته في بيع المنزل.

بوابة الأهرام

يقرأون الآن