جهاز Bello2 لقياس نسبة دهون الجسم - يانكو ديزاين

تكنولوجيا

جهاز محمول لقياس نسبة دهون الجسم في ثوانٍ

9 كانون الثاني 2022 13:21

Bello2 جهاز صغير متطور يتيح لك مسح جسمك بسهولة لتحليل دهون الجسم، والدهون الحشوية، ومستويات التمثيل الغذائي، ومؤشر كتلة الجسم، وكل ذلك في غضون ثوان معدودة.

ويمكن القول إن Bello2 هو الجهاز الأكثر فائدة الذي يمكنك الحصول عليه لتتبع أهداف اللياقة البدنية للعام الجديد، وهو يختلف تماماً عن آلة الوزن. وبالتأكيد، تخبرك آلة الوزن الخاصة بك بوزنك (أو بشكل أكثر دقة كتلتك)، ولكنها لا توفر مجموعة بيانات ذات قيمة حقاً عندما يتعلق الأمر بحساب "اللياقة". ويمكنك استقراء مؤشر كتلة جسمك بناءً على وزنك، ولكن هذه مجرد طريقة نصف مكتملة لقياس اللياقة الفعلية.


وما يفعله Bello2 هو إعطاؤك تفصيلاً للبيانات الفعلية التي تخبرك بمدى لياقتك. وباستخدام التحليل الطيفي للأشعة تحت الحمراء القريبة، يمكن للجهاز المحمول حساب محتوى الدهون في جسمك بمستويات دقة مسح DEXA ويستخدم تطبيق هاتفي هذه البيانات جنبًا إلى جنب مع قياسات جسمك (التي تدخلها بشكل مستقل) لمنحك نظرة عامة أفضل عن صحتك، مع القدرة أيضًا على إنشاء برامج غذائية وأهداف صحية لك.

ويستخدم الجهاز سلسلة من مصابيح NIR LED ذات 8 أطوال موجية تعمل ضمن نطاق الطول الموجي من 650 إلى 1100 نانومتر، مما يجعلها آمنة وغير غازية وخالية من الإشعاع. وبدلاً من قياس مستويات الأكسجين في الدم، يستخدم الجهاز نفس التقنية لقياس تشبع الأكسجين والماء في الشعيرات الدموية، وتركيز الهيموجلوبين، والدهون في الأنسجة عبر أجزاء مختلفة من الجسم.

وفي حين أن Bello1 الأصلي لعام 2020 يجمع البيانات من جزأين فقط من الجسم، فإن Bello2 يرفع هذا الرقم حتى 5، مما يسمح له بالحصول على صورة أوضح لمستويات لياقتك قبل تقديم هذه الإحصائيات إليك بطريقة سهلة الفهم عن طريق تطبيق Bello2 ويعد استخدام الجهاز أمراً بسيطاً عبر وضع مستشعراته على بشرتك والضغط على زر النشغيل، ويتمتع الجهاز بالقدرة على جمع البيانات من 5 أجزاء مختلفة من جسمك: معدتك، العضلة ذات الرأسين اليمنى واليسرى، والعضلات المتسعة اليمنى واليسرى (الجانب الخارجي من فخذيك).


وخلال ثوان معدودة، يقوم الجهاز بحساب البيانات وإرسالها إلى التطبيق الهاتفي الذي يقدمها لك في لوحة معلومات مجمعة بعناية تخبرك بمحتوى الدهون في جسمك، ومؤشر كتلة الجسم، ومؤشر الصحة الأيضية.

و لمساعدتك على فهم المعلومات بشكل أفضل، يستخدم التطبيق هذه البيانات لإنشاء خطط تمارين وأنظمة غذائية مناسبة، وبعد ذلك يقدم ما يسميه
9 Block Therapy وهو برنامج صحي فريد يتيح لك الوصول إلى نوع الجسم الذي تريده. ويأخذ التطبيق مدخلات من قياسات جسمك الحالية ويتيح لك تحديد هدف نوع الجسم، وبعد ذلك تحصل على تمارين محددة للغاية وتوصيات غذائية بناءً على أهدافك، بحسب موقع يانكو ديزاين.

24.ae
Digital solutions by WhiteBeard