لامين يامال يكشف مفاجآت جديدة

أكد لامين يامال، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، سعادته بمقارنته بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قبل أن يكشف مفاجآت عن حياته الشخصية.

وكان يامال صنع التاريخ في العام الحالي، بعدما حقق مع منتخب إسبانيا لقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024" وهو يبلغ من العمر 17 عاماً.

ووصف يامال ليونيل ميسي بالأفضل في التاريخ، وأشار إلى استحالة الوصول إلى مستواه.

وحلَّ صاحب الـ17 عاماً ضيفا على البرنامج التلفزيوني الإسباني "إل هورميغويرو" مع الإعلامي بابلو موتوس، ليصرح: "أحب أن أقارن بأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ولكنني أريد أن أكون أنا نفسي، الوصول إلى مستوى ميسي أمر مستحيل".

وعن صورته الشهيرة مع ميسي عندما كان طفلا، علق يامال: "يا رجل، لقد أعطاني بعضًا من قواه، لا يزال لدي الكثير لأقدمه".

كما تطرق النجم الشاب للحديث عن بعض جوانب حياته الشخصية، قائلا: "لم أشرب الخمر طوال حياتي، ولن أشربه أبدا، حتى في احتفالات التتويج باليورو اكتفيت بشرب مياه غازية".

وأكمل صاحب الأصول المغربية: "أيضا لن أضع وشم على جسدي طوال حياتي".

كما أكد نجم برشلونة أنه يريد أن يمتلك حيوانًا أليفًا غريبًا إلى حد ما، حيث أوضح: "أريد شراء أخطبوط، لقد فكرت بالفعل في حوض السمك لكن والدتي تقول إنه مستحيل، عندما كنت في الـ13 من عمري أخبرتني أنني سأحصل على واحد في عمر الـ18، والآن تقول إنني سأحصل على واحد في الـ21 عاماً".

وعن امتحانات الثانوية التي جاءت بالتزامن مع يورو 2024، قال يامال: "كان هناك الكثير من النشوة ثم الحزن بسبب الاضطرار إلى الدراسة، لأن الجميع ظلوا مستيقظين في الليل يلعبون، وأنا أضطر إلى المغادرة مبكرًا، لكني نجحت (بسبب الحصول على درجات جيدة)".

ورد لامين يامال في ختام تصريحاته على إمكانية بيعه بعد وصول قيمته إلى 120 مليون يورو، قائلا: "لا أريد أن يمنحوني تلك الـ120 مليونًا لأنني سأضطر إلى مغادرة برشلونة، أتمنى ألا أتمكن أبدًا من مغادرة برشلونة، أريد أن أكون أسطورة النادي".

وبشأن المنافسة مع ريال مدريد هذا الموسم، قال يامال: "تصدر برشلونة لجدول ترتيب الدوري الإسباني، يؤلم ريال مدريد بكل تأكيد".

يذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الليغا برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، فيما يتواجد الريال وصيفاً بـ8 نقاط بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الثالث وفياريال الرابع.

يقرأون الآن