رياضة

موعد مباراة نابولي ضد سبيزيا في ربع نهائي كأس إيطاليا

 يستضيف ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، مباراة نادي نابولي وضيفه نادي سبيزيا ضمن مواجهات دور الثمانية من منافسات كأس إيطاليا للموسم الحالي 2020-2021، وهي آخر مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

موعد مباراة نابولي ضد سبيزيا في ربع نهائي كأس إيطاليا

موعد مباراة نابولي ضد سبيزيا في ربع نهائي كأس إيطاليا

ويدخل نابولي بقيادة مديره الفني جينارو جاتوزو، مواجهة الليلة، في حالة معنوية منخفضة، بعد أن خسر في الأسبوع الماضي لقب كأس السوبر الإيطالي، بالخسارة أمام يوفنتوس بهدفين دون رد، ثم الهزيمة الغير متوقعة أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي، وهي التي أثرت سلبا على رغبة الفريق في المنافسة على اللقب هذا الموسم.    

                  نادي نابولي 

وتراجع ترتيب فريق نابولي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي إلى المركز السابع برصيد 34 نقطة، عقب الخسارة الأخيرة أمام هيلاس فيرونا، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس.

ويبحث نابولي عن تحقيق الفوز والمضي قدما في منافسات كاس إيطاليا، للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بالفوز على يوفنتوس بركلات الترجيح.

بينما يشارك فريق سبيزيا في الدوري الإيطالي للمرة الأولى هذا الموسم، فيأمل في مواصلة المقاجآت، بعد أن أقصى روما من الدور ثمن النهائي، بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب "الأولمبيكو".    

                      نادي سبيزيا 

وهو يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.  



Waradana

يقرأون الآن