عربي لبنان

اندلاع حريق كبير في بلدية طرابلس

اندلع حريق في بلدية طرابلس بعد رشقنا بقنابل المولوتوف في احتجاجات طرابلس

اندلاع حريق كبير في بلدية طرابلس

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن مندوبها في طرابلس أفاد بأن المحتجين انتقلوا من ساحة عبد الحميد كرامي الى بلدية طرابلس وبدأوا برشقها بالحجارة وبقنابل المولوتوف مما ادى الى اندلاع حريق كبير بداخلها.

وأوضحت الوكالة أن  عناصر الجيش اللبناني تدخلوا وابعدوا  المحتجين عن سراي طرابلس الى ساحة عبدالحميد كرامي (النور) ثم الى الشوارع المتفرعة منها مشيرة إلى قيام  عدد من المحتجين برمي الحجارة على مكاتب شركة "كونكس" القريبة من السراي وعلى الباصات المركونة في موقفها.

وذكرت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام " في صيدا أن عددا من الشبان نصبوا خيمة على الرصيف المقابل لحديقة الناتوت عند ساحة دوار ايليا في مدينة صيدا ودعوا المواطنين للنزول الى الشارع والساحات تضامنا مع المحتجين في طرابلس .


ولفتت الوكالة إلى أنه سبق ذلك مسيرة راجلة انطلقت من ساحة التقاطع وجابت شوارع والاحياء الداخلية لمدينة صيدا القديمة رفضا لتمديد الاقفال العام والوضع المعيشي المتردي وارتفاع سعر الدولار.

وأفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في زحلة عن اقدام عدد من المحتجين على قطع الطريق الدولية شتورا ضهر البيدر عند مفرق جديتا العالي بالاطارات المشتعلة بالاتجاهين.

وردنا

يقرأون الآن