دولي المغرب

ماذا يعني حذف قرار ترامب حول الصحراء الغربية من موقع البيت الأبيض؟

تساءل ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي عن دلالة حذف الإدارة الأمريكية الجديدة قرار الرئيس السابق دونالد ترامب حول الصحراء الغربية من موقع البيت الأبيض.

ماذا يعني حذف قرار ترامب حول الصحراء الغربية من موقع البيت الأبيض؟

وذكرت وكالة سبوتنيك ان ناشطين على منصات التواصل الاجتماعي عن دلالة حذف الإدارة الأمريكية الجديدة قرار الرئيس السابق دونالد ترامب حول الصحراء الغربية من موقع البيت الأبيض.

ولفت الناشطون إلى أنه عند البحث عن اسم القرار على موقع البيت الأبيض يؤدي إلى علامة Error 404 وهذا ما جعل بعض الناس يظنون أنه قد تم حذف القرار وإلغائه بأمر من بايدن.

وأوضحت الوكالة أنه بعد نهاية ولاية أي رئيس، يتم نقل قراراته إلى موقع مختص بالأرشيف مبينة انه عندما تدخل إلى الموقع العادي الآن فستجد صورة الرئيس الحالي جو بايدن مع قراراته وبيانته، ولن تجد شيئًا يتعلق بترامب لأن كل قرارات ترامب قد نقلت بالفعل إلى الموقع المؤرشف.

ونوهت الوكالة إلى أن هذا إجراء معتاد ولا يعني إلغاء هذه القرارات أو حذفها، بل أرشفتها.

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة الأمريكية الجديدة برئاسة بايدن لم تُلغ القرار، كما أنها لم تصدر أي موقف أو بيان بشأن الصحراء الغربية حتى الآن.

وكان الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب قد أعلن في 10 كانون الأول/ديسمبر 2020 أنّه وقّع إعلاناً يعترف بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية.




وردنا

يقرأون الآن