منوعات

سامر المصري يتحدث عن أول حب في حياته

كشف الممثل السوري سامر المصري في إحدى لقاءاته الإعلامية عن بعض تفاصيل حياته الشخصية منذ الطفولة.

سامر المصري يتحدث عن أول حب في حياته

سامر المصري يستعيد ذكريات طفولته

واعترف الفنان السوري أن أول فتاة أحبها في مرحلة الطفولة كانت "ابنة جيرانهم"، حيث غنى لها أغنية : "بنت الجيران.. أبوكِ وصاني.. ذهب ما تبيعي.. إلا بميزاني".

واستذكر سامر المصري طفولته المعذبة مشيراً إلى أنه كان يخاف من العتمة كثيراً في صغره، أما عن أفلام الكرتون التي ربي عليها، قال إنه كان من محبي "توم وجيري، وسندي بيل، ريمي" "ساسوكي".

وقال المصري إن أكبر مصيبة قام بها في طفولته عندما أخذ الدراجة النارية لساعي البريد مصطحباً صديقته، ليتعرض بعدها لحادث سير مؤلم.


وكان قد احتفل الفنان السوري سامر المصري بحصوله على الدرع الذهبي من اليوتيوب، وذلك على خلفية تجاوز عدد متابعي قناته حاجز المليون، حيث شارك متابعيه عبر حسابه الخاص صور جديدة وعلق عليها بالقول: "قناتي على يوتيوب بـ التعاون مع شبكة وطن في أمريكا... الحمد لله بفضلكم وبفضل محبتكم وصلني درع المليون متابع، إلي ما اشترك يشترك، ليتابع أشياء حلوة عم حضرها قريبا جداً".

في سياق أخر، يستعد سامر المصري لإنجاز جزء جديد من المسلسل الكوميدي " أبو جانتي"، وذلك بحسب ما صرح منذ مدة في لقاء تلفزيوني، حيث قال إن العمل جارٍ لتحضير موسم ثالث من المسلسل على أن يُصور داخل المملكة العربية السعودية وأن يكون بمشاركة نجوم سعوديين، مع المحافظة على وجود الشخصيات الأساسية.

الجدير ذكره أن أخر أعمال سامر المصري مسلسل "الحرملك" من تأليف سليمان عبد العزيز و من إخراج تامر إسحاق، وعرض في الموسم الرمضاني الفائت.

يقرأون الآن