منوعات

يزن السيد يطعم طفله وزوجته تستفتي الجمهور

شاركت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجى، زوجة الفنان السوري يزن السيد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث جلسة تصوير خضعت لها برفقة عائلتها.



يزن السيد يطعم طفله وزوجته تستفتي الجمهور

يزن السيد يطعم طفله وزوجته تستفتي الجمهور

وظهرت الرهونجي بالصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام" برفقة زوجها يزن السيد وابنها أدم، مرتديان ملابس مشابه لبعضهما.

وبدا يزن السيد وهو يطعم طلفه وينظر إليه بلهفة، فيما علقت الرهونجي على الصورة بالقول متوجهة بالسؤال لمتابعيها: "شو حابين تكون جلسة التصوير الجاية".

وتلقى الزوجان الإشادات من جمهورهم ومحبيهم، وكان من بين التعليقات، "أنتوا أجمل عائلة"، "حلوين كلكم"، "ناطرين نشوف الجلسة اللي ناقصها يعرب".

View this post on Instagram

وبدى يزن السيد لحظة رؤيته طفله والدموع تنهمر من عينيه، بينما كان في فيديو أخر برفقة زوجته جمعتهما لحظات من الحب والرومنسية، وهو يقبلها على رأسها، لتقول الرهونجي: "لازم وثق الحدث، يزن حاط النضارة لأن كان عم يبكي".

وأطلت لمى الرهونجي في فيديو أخر برفقة والدها وهو يهنئها، معبراً عن سعادته لكون أصبح لديه حفيد جديد في العائلة.

الجدير ذكره إلى أن المولود الجديد "أدم" هو النجل الثاني للفنان السوري يزن السيد بعد ابنه "يعرب" الذي انجبته طليقته السابقة السيدة فلك الفقير.

وكان "يزن السيّد" أنهى تصوير مشاهده في بطولة فيلم بوليسي من تأليف و إخراج جمال الضاهر وتشاركه بطولة العمل الفنانة دانا جبر.

يقرأون الآن