منوعات

أصالة نصري : "أليسا صديقة وفية وسأقوم بعمل "فولو" لأحلام"

تناولت الفنانة السورية أصالة نصري خلال الحديث عن علاقاتها مع الفنانات بأنها ستقول بعمل فولو للفنانة الإماراتية أحلام كما أنا أحلام عملت فولو لها من جديد ، حيث صرحت الفنانة السورية أصالة ل إي تي بالعربي عن مدى علاقاتها بعدد من الفنانات ، ومنهم أليسا والتي قالت عنها: " أليسا حنينيه عليا كتير ، بحبها ، بحب شخصيتها ، وأليسا تهتم بأصدقائها بشكل جيد ، فيا الكتير من الحنان .

أصالة نصري :

وأضافت : استمتع معها كثيرا عندما نلتقي نجلس طويلا وكل الأحاديث معها ممتعة "

وذكرت أصالة صلحها مؤخرا مع الفنانة أحلام بعد أن كانت العلاقات بينهما متوترة ، وبعد توسط "فاهد" ابن النجمة الإماراتية و أليسا أيضا ، قامت أحلام بعمل "فولو" (متابعة) لأصالة على موقع تويتر مجدداً .

كما أوضحت أصالة عدم ردها "الفولو" لأحلام ، لأنها لا تجيد عمل ذلك مضيفة على ذلك : لسه ما شفت أحد يساعدني إني أدور (ابحث) عن أحلام وأعمل لها فولو ، ولكن إن شاء الله يحدث هذا قريبا ونجتمع في السعودية"

وتابعت حديثها قائلة :" ماأنا جاهلة تماما أكتب على (تويتر) وأعرف أعمل تويت (تغريدة) وريتويت (إعادة التغريد) ولكن طبعا مابشطارة أحلام فهي شاطرة وذكية كتير بالسوشيال ميديا " .

وعن خلافها مع الفنانة أنغام بينت أصالة بأنها لم تغلق الباب تماماً أمام الصلح مع أنغام وأضافت إن شاء الله الأيام جاية ومنجتمع ، وبينا محبين وأصدقاء مشتركين كتير، والزمن كفيل بإنه يظبط الأمور .

يقرأون الآن