منوعات

ديمة قندلفت تتحدث عن سبب اختيارها لشخصية الطاووس

تصدرت الفنانة السورية ديمة قندلفت محرك البحث عقب عرض الحلقة التاسعة من برنامج "The Masked Singer انت مين؟"، وذلك بعد أن كشفت أنها صاحبة شخصية "الطاووس" التي عرضت على مدار الحلقات الماضية. 

ديمة قندلفت تتحدث عن سبب اختيارها لشخصية الطاووس

ديمة قندلفت تتحدث عن سبب اختيارها لشخصية الطاووس

وعن سبب اختيارها هذه الشخصية قالت قندلفت في أول لقاء إعلامي لها: "أنا كان بدي كاراكتار يبين إن هو رجل لإني حبيت أعمل هاللعبة أول شي وحبيت أخدع الجمهور ويفكرني إني رجل تحت هذا الكاراكتار". 

وأضافت الفنانة السورية: "مغرور الطاووس.. أكيد الريش اللي بيفرده هيك مبهر وحلو وأنا كنت مقررة إني أعمل شي يفاجئ الجمهور شوي". 

أما عن أصعب ما واجهته في البرنامج قالت قندلفت: "ما كان في شي صعب ولكنه كان ممتع بس لحتى الشو يطلع حلو بده حسابات بالراس وأديش يكونوا الناس قراب لإلك ما كتير يقربوا في حملات استغنينها عنها لأن كان الراقصين قريبين لي وكنت خايفة كتير ل الناس قربت عليّ بالشو لأن المنقار مؤذ". 

وتابعت بالقول: "زعلت على فكرة.. الطاووس رافقني حلقات طويلة فاكر أول شي كان في غربة بيني وبينه ولكن حبيته كتير والتجربة كتير حلوة"، مضيفة: "ما تهاونت أبدًا في الشخصية وحبيت ألعب اللعبة وأنا شخصية إذا فوت بشغلة بفوت فيها للآخر". 

الجدير ذكره أن برنامج "The Masked Singer- انت مين"، يقدم أربعة محققين، هم النجوم: قصي خولي، وسيرين عبد النور، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، بجانب مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، مهمتهم معرفة الفنان المتخفي وراء شخصية تنكرية. 

www.instagram.com/tv/CK18-Tgs8LC/?igshid=1pa2fofn7ygyu

يقرأون الآن