رياضة

موعد مباراة أهلي جدة والوحدة السعودي في الدوري السعودي للمحترفين والقناة الناقلة

يستضيف ملعب "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية"، مباراة نادي الوحدة السعودي وضيفه نادي أهلي جدة السعودي ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" .

موعد مباراة أهلي جدة والوحدة السعودي في الدوري السعودي للمحترفين والقناة الناقلة

موعد مباراة أهلي جدة والوحدة السعودي في الدوري السعودي للمحترفين والقناة الناقلة

ويبحث خلالها الفريق الأهلاوي عن تجاوز تعثره الجولة الماضية أمام الباطن, بينما ستشهد الجولة الإطلالة الأولى لمدرب الوحدة المؤقت "محمود الحديد" بعد إقالة المدرب.  

                   شعار نادي الوحدة

وشارك المهاجم السوري عمر السومة في تدريبات فريقه "الأهلي" بعد تعافيه من الإصابة التي غيّبته عن آخر مباراتين للفريق في الدوري، وأبدى السومة خلال التدريبات جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام الوحدة الجمعة في الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.   

                       شعار نادي الأهلي 

وينافس السومة في قائمة هدافي الدوري، إذ يملك السوري 8 أهداف وبفارق هدفين عن الثنائي "فابيو آبرو وكارلوس ستراندبيرج" واللذان يتقاسمان صدارة الترتيب.

علما أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات حيث سجل 26 هدفا وتلقى 23 فقط، بينما يحتل الوحدة المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 21 نقطة.

ويتصدر فريق الشباب ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020 / 2021 برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في مباراتين فقط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

السعوديةالرياضية.

Waradana

يقرأون الآن