منوعات

نادين نسيب نجيم تحتفل بميلادها .. وصديقتها تحضر لها مفاجئة

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بيوم ميلادها، في منزلها وذلك التزاماً بإجراءات فيروس كورونا.


نادين نسيب نجيم تحتفل بميلادها .. وصديقتها تحضر لها مفاجئة

نادين نسيب نجيم تحتفل بميلادها .. وصديقتها تحضر لها مفاجئة

ونشرت نجيم عبر الانستغرام صورة لها، ظهرت فيها إلى جانب قالب الحلوى برفقة صديقتها التي حضرت لها المفاجئة معلقة بالقول: "إنه يوم ميلادي، سأقضيه مع أطفالي في الحجر المنزلي شكراً ناتو لمفاجأة ما قبل العيد".

وتلقت الفنانة اللبنانية التهاني من محبيها وزملائها في الوسط الفني كان أبرزهم الفنانة السورية صفاء سلطان التي علقت بالقول: "عيد ميلاد سعيد لأحلى نجمة"، فيما كتبت الإعلامية رضوى الشربيني: "كل سنة وربنا محبب فيكِ خلقه ويديم عليكِ نعمة الصحة وراحة البال يا حبيبتي، كما تلقت التهاني كل من بلقيس فتحي، والفنانة قمر، وداليدا عياش وفيكتور كيروز.

ودائما ما تطل الفنانة اللبنانية من منزلها، وذلك تأكيداً على التزامها التام بالإجراءات الوقائية، وخاصة في فترة الإقفال العام، كما أنها تبعث رسائل إلى جمهورها وتحثهم على الالتزام وتوخي الخذر من الفيروس.

و تلقت نادين نسيب نجيم مؤخراً اللقاح التجريبي لفيروس كورونا، حيث شاركت متابعيها مقطع طريف بعد تلقيها اللقاح وعلقت عليه بالقول: "بصراحة ما قدرت ما نزلكم الفيديو، قتل كتير ضحكنا الله يستر من هل اللقاح هيك صار فينا من بعد ما أخدنا الطعم للكوفيد ١٩".

الجدير ذكره أن آخر أعمال نادين نجيم مسلسل "خمسة ونص" من تأليف إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصباح إخوان، وعرض في الموسم الرمضاني 2019، و جسدت فيه دور البطولة إلى جانب الفنان السوري قصي خولي.

يقرأون الآن