منوعات

مايا دياب تجتمع مع محمد رمضان .. وسط تكهنات من الجمهور عن سبب لقاءهما

فاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بظهورها برفقة الفنان المصري محمد رمضان.

مايا دياب تجتمع مع محمد رمضان .. وسط تكهنات من الجمهور عن سبب لقاءهما

مايا دياب تجتمع مع محمد رمضان .. وسط تكهنات من الجمهور عن سبب لقاءهما

ونشرت مايا دياب على صفحتها الخاصة بالانستغرام، عبر خاصية القصص المصورة "الستوري" صوراً تجمعها بالفنان المصري محمد رمضان، وذلك خلال لقائهما في دبي، معلقة على إحدى الصور بالقول: "المافيا الحقيقي".

وتفاعل الجمهور مع الصور، وسط تكهنات إن كان من الممكن أن يجتمعوا بعمل مشترك، مبدين إعجابهم بظهورهما سوياً.

وكانت قد أطلقت مايا دياب مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "دوب" عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب والتي تعاونت فيها مع الملحن المصري مدين، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وتوزيع موسيقي هادي شرارة.

كما شاركت مؤخراً فيديو عائلي لها، كشفت من خلاله عن طبيعة العلاقة التي تربطها بابنتها "كاي" التي تبلغ من العمر اثني عشر عاماً، مؤكدة أن ابنتها داعمة لها في جميع نشاطاتها، متمنية لها حياة سعيدة، حيث تبدو الفنانة اللبنانية من خلال الفيديو المصور أنها حريصة على أن تُظهر ابنتها معها في كافة المناسبات، كما يحرصان على ارتداء ذات الملابس في معظم الإطلالات.

في سياق أخر، أثارت مايا دياب مؤخراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تشكيكها بفعالية لقاح فيروس كورونا، وأمانه على متلقيه، وفي الرد، طلب مستخدمون "تويتر"، من دياب أن تهتم بشؤون الغناء وتترك "التنظير في العلم" لأهل العلم، وطالب آخرون المسؤولين عن المنصة بالتحرك وحجب "المعلومات المضللة".

وقالت مايا دياب "لسنا حقل تجارب"، مبينة أن سرعة ظهور اللقاح تثير الشكوك، وتساءلت "كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض؟؟"،وعلى حد تعبيرها، فإن " اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس"، وأضافت "لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم".


يقرأون الآن