رياضة

إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية

إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية

منحت وزارة الاستثمار السعودية، نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، الرخصة الاستثمارية لمزاولة أعماله في المملكة لصناعة جيل جديد من المواهب.

وأطلق نادي إنتر فور حصوله على رخصة الاستثمار في السعودية أول أكاديمية تتبع له في مدينة جدة، بينما سيكون له مقر إقليمي في العاصمة الرياض، بالشراكة مع إحدى الشركات الرياضية المتخصصة، وفقا للبيان الصادر اليوم الخميس .

وتهدف الأكاديمية إلى اكتشاف وتطوير المواهب وصناعة أجيال من الأبطال والقادة بهدف تمكينهم من تحقيق إنجازات على صعيد رياضة كرة القدم، ودعم الأندية السعودية بنجوم واعدة، مع تطوير وتنمية المواهب الرياضية داخل وخارج حدود الملعب.

ووفقا للبيان، ستعزز هذه الخطوة حضور نادي إنتر ميلان في السوق العربية عامة والسعودية خاصة.

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد أصدرت بيانا إعلاميا بعد الحصول على الرخصة الاستثمارية، رحبت فيه بخطوتها الاستراتيجية الجديدة، حيث قال أليساندرو أنتونيلو، الرئيس التنفيذي لشركة "إف سي إنترناسيونالي ميلانو": "من خلال هذا الترخيص، يلتزم النادي بتقديم إضافة للقطاع الرياضي في المملكة العربية السعودية من خلال دعم تطوير قطاعها الرياضي وتعزيز مشاركة الشركات المحلية كجزء من شبكتنا العالمية".

وأعرب الأسطورة الأرجنتينية وقائد نادي إنتر في حقبة سابقة ونائب الرئيس الحالي خافيير زانيتي، عن سعادته قائلا: "منذ أن لعبنا لأول مرة هنا في الرياض، أذهلنا الشغف الذي يتمتع به الشباب السعودي تجاه نادينا ونتطلع إلى إشراكهم بشكل أكبر في عالم إنترناسيونالي . إن جوهر ما نقوم به في إنتر هو تطوير اللاعبين الشباب".

يقرأون الآن