ميسي: النهاية اقتربت

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية أنه حقق كل حلم كان يراوده في حياته، مُحدّداً موقفه من المشاركة في كأس العالم 2026.

صرّح ميسي، حامل الكرة الذهبية ثماني مرات وبطل العالم مع منتخب الأرجنتين عام 2022، في حديث لصحيفة ماركا الإسبانية أنّ "كل شيء يحدث لسبب في هذه الحياة. أنا الآن أحاول أن أعيش كل يوم بيومه".

وعن إمكانية مشاركته في كأس العالم 2026، التي تستضيفها كل من الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا، أشار ميسي إلى "أنني الآن مرتاح بشكل تام. عندما يأتي ذلك الوقت سنرى. لا أريد أن أقول شيئاً، أنا أستمتع بكل يوم أعيشه".

وأحرز ميسي كل الألقاب الممكنة أكان مع منتخب بلاده أو نادي برشلونة. وحول ما الذي ينقصه بعد في كرة القدم، أجاب: "أشكر الله أنه يمكنني القول إنني حققت كل أحلامي في اللعبة".

وأضاف لاعب نادي إنتر ميامي الأميركي: "الحلم الأكبر كان الفوز بكأس العالم. لقد فزت بكل شيء مع نادي حياتي برشلونة، كما أنني حصدت الألقاب مع نادي باريس سان جيرمان، لا أريد أن أسأل عن أي شيء آخر بعد".

ولفت ميسي في المقابلة المطوّلة مع "ماركا" إلى أنه على مشارف الاعتزال: "النهاية اقتربت، وأنا أستمتع وأقدّر كل لحظة قدر الإمكان".

وأردف: "الأرجنتين وبرشلونة منزلي. اليوم أنا أيضاً في مكان حيث أشعر أنني سعيد جداً، مرحلة جديدة في حياتي".


يقرأون الآن