منوعات

قاسم ملحو يوجه رسالة عتب شديدة اللهجة لـ زملائه في الوسط الفني

وجه الممثل السوري قاسم ملحو رسالة عتب لزملائه في الوسط الفني، وذلك عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك. 

قاسم ملحو يوجه رسالة عتب شديدة اللهجة لـ زملائه في الوسط الفني

قاسم ملحو يوجه رسالة عتب شديدة اللهجة لـ زملائه في الوسط الفني

وأعرب ملحو عن استيائه الشديد لتجاهل زملائه، وعدم تهنأتهم له بنجاح مسلسل "العميد" معبراً عن ذلك بقوله : "الغريب أنو شغلي بمسلسل العميد، بعد عرضه على المنصات وعلى قناة أبو ظبي، وحقق المسلسل متابعة كبيرة جداً، من كل الوسط اجاني اتصال واحد عم يباركلي بتميز الشخصية اللي عاملها".

وتابع ملحو مبيناً أن زميله الفنان السوري مصطفى الخاني هو من هنأه فقط بنجاح العمل، خاتماً رسالته بالقول: "عن مباركات الوسط الفني بدون مصالح أتحدث، عمار يا فن عمار".

وسانده عدد كبير من محبيه، وكان من بين التعليقات، "أنت نجم ساطع بمباركات أو بدون مباركات"، "فنان كبير أنت ولست بحاجة لم تقصدهم"، "أنت ليش مستغرب ماحدا بيعترف بإنجاز الآخر"، فيما سارعت زميلته الشابة عهد ديب لتبرير موقفها بالقول: "ما شفتو للعمل أنا مبروك".

وحقق مسلسل "العميد" نسبة مشاهدة عالية، وجسد قاسم ملحو بالعمل شخصية شاب "هيثم" وهو زعيم عصابة تتاجر بالأطفال، والعمل من تأليف وإخراج باسم السلكا، ويضم نخبة من النجوم منهم تيم حسن وكاريس بشار ورنا شميس وفادي صبيح ومعن عبد الحق وغيرهم الكثير.

الجدير ذكره أن قاسم ملحو انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل "حارة القبة" من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، كما أنه شارك في باب الحارة الجزء الحادي عشر من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، كما أنه يشارك بالوقت الحالي في الجزء الثاني من مسلسل "بروكار" وفق ما كشف في آخر لقاء إذاعي له.



يقرأون الآن