رياضة

مانشستر يونايتد يفوز بعد التمديد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .. فيديو

استضاف ملعب استاد "أولد ترافورد"، مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي وست هام يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

مانشستر يونايتد يفوز بعد التمديد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم  .. فيديو

مانشستر يونايتد يفوز بعد التمديد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .. فيديو

وفيها تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إثر تغلبه بهدف نظيف ضد وست هام.  

جاء هدف مانشستر يونايتد عبر اللاعب سكوت مكتومناي في الدقيقة 97 من عمر المباراة التي امتدت الى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل اللاعب سكوت مكتومناي أهداف أكثر من زملائه في خط الوسط، بوجبا وماتيتش وفان دي بيك وفريد جميعًا هذا الموسم، 6 من أهدافه الـ7 هذا الموسم سُجلت في أولد ترافورد.

وحاول نادي وست هام الوقوف أمام هجمات مانشستر يونايتد الا أن كرة لاعب الوسط التي تلقاها داخل منطقة الجزاء عبرت كل خطوط الضيوف ليعلن اللاعب عن تقدم فريقه بهدف الفوز.

وبهذا الهدف يكون فريق مانشستر يونايتد قد سجل في شباك وست هام يونايتد 21 هدفا، بينما سجل وست هام يونايتد في شباك مانشستر يونايتد 13 هدفا.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى هذا الدور بعد التغلب على ليفربول بنتيجة (3-2)، بينما وصل وست هام إلى تلك المرحلة بعد اكتساح دونكاستر روفرز برباعية نظيفة.

والجدير ذكره أن مانشستر يونايتد كان قد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة من قبل آخرها في موسم (2015- 2016)، بينما توج وست هام باللقب 3 مرات آخرها في موسم (1979- 1980).

Waradana

يقرأون الآن