رياضة

تعاقد شباب أهلي دبي مع عموري نجم منتخب الإمارات

تعاقد نادي شباب الأهلي الإماراتي، مع نجم الكرة الإماراتية وصانع الألعاب الدولي عمر عبد الرحمن "عموري" حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ اللاعب عموري لعقده مع نادي الجزيرة، بداية الشهر الحالي.

تعاقد شباب أهلي دبي مع عموري نجم منتخب الإمارات

تعاقد شباب أهلي دبي مع عموري نجم منتخب الإمارات

وكان نادي الجزيرة الإماراتي قد أصدر في الأول من فبراير الماضي بيان عبر حسابه الرسمي على "تويتر"جاء فيه : يعلن نادي الجزيرة عن إنهاء تعاقده مع اللاعب عمر عبدالرحمن بالتراضي  وتتوجه أسرة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية للنادي وتتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية والشخصية.    

علما أن عموري انتقل إلى الجزيرة بعد انتهاء تعاقده مع الهلال السعودي في 8 أغسطس 2019، وعانى صاحب الـ "29 عاما" من الإصابات، وكانت آخر مباراة شارك فيها بتاريخ 23 أكتوبر الماضي.

والجدير ذكره أن عموري فاز مع العين بـ10 ألقاب محلية، أبرزها الدوري الإماراتي في 4 مناسبات، كما قاد منتخب بلاده للفوز بكأس الخليج العربي "خليجي 21" في عام 2013

ويحتل فريق شباب الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي "دوري الخليج العربي" برصيد 25 نقطة، بعد مرور 15 جولة، في حين يتواجد فريق الشارقة في الصدارة برصيد 36 نقطة.

Waradana

يقرأون الآن