منوعات الجزائر

كاميليا ورد تكشف تفاصيل صلحها مع الفنانة أحلام

كشفت الفنانة كاميليا ورد أن الصلح تمّ فعلًا بينها وبين أحلام، وقالت كاميليا "الدنيا قصيرة ونحن بشر ونخطئ ونكبر وعقلنا يصير يعرف الصح من الغلط،

كاميليا ورد تكشف تفاصيل صلحها مع الفنانة أحلام

كاميليا ورد تكشف تفاصيل صلحها مع الفنانة أحلام

وترددت صراحة في القيام بخطوة الصلح لكن حاولت أن تكون المبادرة من القلب وحقيقية وطبعاً بمساعدة روان العليان وفرح يوسف تحمست أكثر".

وتابعت " الخطوة رغم وجودها في بالي لكن لم أكن أعلم بردة الفعل كيف ستكون وقمت بها من قلبي ولم أكن أنتظر لا رد أو أي شيء آخر".


وأضافت "كان رد أحلام يثلج القلب وهي انسانة رائعة وأنا أعلم من قبل أنها انسانة طيبة رغم مشكلتنا معًا، والحمد الله أننا تصالحنا".

وباركت كاميليا لـ أحلام على البومها "فدوة عيونك، مشيرة الى انه "يحمل كمية ابداع وفن وتصوير كبيرة، وهي تستحق كل النجاح لآنها قامة من قامات الفن العربي".

وتابعت "انا اعتذرت منها شخصيا حتى لو كان هناك ظلم لي في برنامج "آراب أيدول" ولا زلت عند موقفي، ولكن كان خطأ مني طريقة الرد ومن بعد ما مرّت السنين علمت انه خطأ ان أتعامل وأرد بهذه الطريقة".

كما شكرت كاميليا أحلام على قلبها الكبير وقالت "هي تعلم كم أحبها وانا اعرف انها تحبني واهديها اغنية "يا زعل" مثلما أهدتني هي أغنية "عيوني بس".

وغنت كاميليا في الختام مقطعاً من أغنية "حزين" بصوتها لـ أحلام والتي طرحتها في ألبومها الأخير "فدوة عيونك".


يقرأون الآن