منوعات

أيمن زبيب: ما بتابع نانسي عجرم .. وكنت مصدر عيش موظفي روتانا

أعرب الفنان أيمن زبيب عن إعجابه بالفنانة شيرين عبد الوهاب واصفاً إياها بـ "ملكة الإحساس".

أيمن زبيب: ما بتابع نانسي عجرم .. وكنت مصدر عيش موظفي روتانا

أيمن زبيب: ما بتابع نانسي عجرم .. وكنت مصدر عيش موظفي روتانا

وأضاف الفنان في لقائه مع برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، أن نجوى كرم متألقة باللون الذي تقدمه، وأن إليسا من أجمل الأصوات في الساحة الفنية، مضيفاً بالقول: "الي بينتقدها وبيقول ما تغني منيح باللايف بقول لهم سدوا حنكم لأنها بتغني بأحلى إحساس".

وفي حديثه عن الفنانة نانسي عجرم قال :"نانسي عجرم بمحلات بحبها وبمحلات لا.. وأنا ما بسمعها ولا بتابعها.. لأني ما بتابع إلا اللي كتير بحبهم".

من جهة أخرى، تحدث أيمن زبيب عن سبب خلافه مع شركة روتانا وقال: "أنا عطيت روتانا ألف بالمية من اللي هي عطتني إياه ومسامحهم ومع احترامي الكامل لسالم الهندي.. ربنا يعلم أني قدمت كتير لروتانا وفي فترة من الفترات موظفي روتانا كانوا عايشين من ورا حفلات أيمن زبيب".

وأضاف:"أنا اللي اتعملي من روتانا صفر بالمية قدام كتير ما بيستاهلوا وآخر همي على فكرة.. بس لما أنا أكون مظلوم وما أحد بينصفني.. لو كنت مين أنا راح أخسر في المعركة لوحدي".

وسبق وكشف الفنان أيمن زبيب عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن زواجه من فتاة ألمانية وحصوله على الجنسية، مشيرا إلى أن هذا الخبر غير صحيح ومجرد شائعة.

وطرح الفنان اللبناني أيمن زبيب مؤخراً أغنيته "رميو قلبي" على تطبيق "أنغامي" من كلمات زين ونبيل عياش، ألحان حسان عيسى وتوزيع حازم كرم.

يقرأون الآن