منوعات

تشييع جثمان علي حميدة وسط غياب تام للفنانين

دُفن الفنان علي حميدة إلى مثواه الأخير، وذلك بعد أن شُيع جثمانه من مسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح، وسط حضور عائلته وبعض أصدقائه.



تشييع جثمان علي حميدة وسط غياب تام للفنانين

تشييع جثمان علي حميدة وسط غياب تام للفنانين

وقد لفت أنظار الوسائل الإعلامية الغياب التام لزملائه في الوسط الفني، حيث لم يحضر أحد واقتصرت المراسم على أهل الفنان الراحل وبعض أقاربه وأصدقائه.

و كتب عادل نافع ابن شقيق علي حميدة عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" : "الحمد الله على حسن الخاتمة في ليلة الجمعة.. بعد أن أدى صلاة العصر، وبعد ختام الصلاة والتسابيح أنهى كلامه بالحمد الله بعد أن نطق الشهادتين انتقل إلى رحمة الله تعالى إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الراحل خرج مؤخرا من المستشفى، الذي كان يرقد بداخله منذ مدة لتلقي العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية، وبرغم أنه لم يتعاف بشكل كامل فإن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى وفقا لرغبته، حيث إنه طلب منهم متابعة علاجه بالمنزل.

وكشفت أسرة علي حميدة عن إصابته بمرض السرطان حيث كان يعاني من حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون.

الجدير ذكره أن علي حميدة، مغنٍّ مصري، وأحد أبرز مطربي الثمانينات من القرن العشرين هو الذي أحدثت أغنيته الشهيرة "لولاكي" بقيادة موزع الموسيقى حميد الشاعري وفرقته بالعزف حين صدورها في عام 1988 ثورة كبيرة جدا في عالم الأغنية العربية لموسيقى الجيل وأصدر بعد ذلك عدة البومات إضافية منها "كوني لي" و"ناديلي" وغيرها كٌثر، توجه للسينما للقيام ببطولة فيلم سينمائي له بعنوان "لولاكي" كما شارك ببطولة فيلم "مولد نجم".


تشييع جثمان علي حميدة وسط غياب تام للفنانين


يقرأون الآن