منوعات

نجوى كرم برسالة لـ سميرة سعيد: "أستاذة بالأخلاق"

تقدمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بالتهنئة والمباركة لزميلتها الفنانة المغربية سميرة سعيدة، بمناسبة يوم ميلادها، والذي يصادف اليوم الأحد 10 كانون الثاني ، واصفةً إياها بـ "أستاذة الفن والأخلاق".

نجوى كرم برسالة لـ سميرة سعيد:

نجوى كرم برسالة لـ سميرة سعيد: "أستاذة بالأخلاق"

ونشرت نجوى كرم عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" معايدة للفنانة المغريبة كتبت فيها: "انشالله بينعاد عليك بالصحة والنجاح دايماً كلنا منحبك يا أستاذة بالفن والأخلاق.. عيد ميلاد سعيد".

لترد سميرة سعيد على المعايدة بالقول: "وأنا كمان بحبك وبحترمك كتير.. والله يديمك مُحِبة ودائماً مشعة كالشمس يا شمس الاغنية".


يشار إلى أن نجوى وسميرة اجتمعتا في لجنة تحكيم برنامج "the voice senior"، الى جانب الفنان المصري هاني شاكر والفنان اللبناني ملحم زين.

من جهة أخرى، تخطى كليب "معذور قلبي" للفنانة نجوى كرم حاجز المليون من مشاهدة وذلك بعد أسبوع فقط على إطلاقه، متصدرًا الترند في عدد من الدول العربية، حيث تناقلته العديد من الإذاعات والمحطات التلفزيونية في لبنان والخارج وتداول بكثرة أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر نجوى كرم بالكليب من وسط بيروت بكامل رشاقتها و، لتعيد الحياة الى العاصمة الحزينة كما وصف الآلاف من متابعيها حول العالم، حيث أطلّت نجوى بالكليب بعفويتها التي اعتدنا عليها، بعيدة عن التصنّع وقريبة من الجمهور الذي ما زال وفياً لها ولمسيرتها الفنية.

ويحوي كليب "معذور قلبي" لوحات راقصة مليئة بالأمل، وكأن نجوى أرادت أن تكسر صورة لبنان المنكوب، وتضيء شعلة حب فيها، لتثبت أنها تدوس على الألم، وما زال بريقها جسراً لكل الدول.

ويشار إلى أن الكليب من إخراج وليد ناصيف، والأغنية من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع موسيقي علي حسون، ميكس وماسترينغ موريس طويلة، وتسجيل صوت استديو بارودجيان، وإصدار شركة "روتانا".

وبحسب ما كشفت بعض المصادر، فإنه من المتوقع أن تغني نجوى هذه الأغنية في حفل سيجمعها مع الفنان ماجد المهندس في الخامس عشر من الشهر الحالي، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي، ووفق ما تداولت وسائل إعلامية فإن شمس الأغنية اللبنانية تحضر لمفاجأة تقدمها للجمهور الإماراتي والعربي في حفلها المرتقب.


يقرأون الآن