رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي ومباريات الجولة القادمة

تنطلق منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الايطالي اليوم الجمعة، بمواجهة تجمع بين بولونيا وضيفه بينيفينتو على ملعب "ريناتو دال آرا"، في لقاء متكافئ بين الفريقين، اللذين يحتلان المركزين الـ13 والـ14 في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

ترتيب الدوري الإيطالي ومباريات الجولة القادمة

ترتيب الدوري الإيطالي ومباريات الجولة القادمة

ويتصدر نادي ميلان ترتيب الدوري الايطالي برصيد 49 نقطة، و يحل ضيفا على سبيزيا مساء السبت.

بينما يأتي فريق إنتر ميلان بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، قبل مواجهة ضيفه لاتسيو على ملعب "جوسيبي مياتزا" مساء الأحد في قمة مواجهات الجولة.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 42 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، ويواجه نابولي غدا السبت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".    

                ترتيب الدوري الإيطالي

فيما يأتي نادي روما بالمركز الرابع برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الخامس، قبل أن يواجه أودينيزي مساء الأحد.

ويحتل فريق لاتسيو المركز الخامس برصيد 40 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل موقعة إنتر ميلان الوصيف مساء الأحد.

ويتواجد نادي نابولي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، عقب موقعة يوفنتوس، ولديه مباراة مؤجلة من الدوري الأول أمام اليوفي.

ويأتي أتالانتا بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف عن نابولي السادس، وذلك قبل حلوله ضيفا على كالياري مساء الأحد.

والجدير ذكره أن فريق ساسولو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 31 نقطة، وسيواجه مضيفه كالياري مساء الأحد.

Waradana

يقرأون الآن