منوعات

بأسلوب غريب ومختلف .. ديانا كرزون تعلن حملها

فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون جمهورها بإعلان خبر حملها بطريقة ملفتة، وذلك في أحدث أعمالها الفنية.


بأسلوب غريب ومختلف .. ديانا كرزون تعلن حملها

بأسلوب غريب ومختلف .. ديانا كرزون تعلن حملها

وفي التفاصيل، طرحت الفنانة الأردنية أغنية جديدة بعنوان "هو مين" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار.

ويبدو أن ديانا كرزون أودت أن تطرح الأغنية احتفالاً بعيد الحب، حيث تظهر في فيديو كليب الأغنية برفقة زوجها الإعلامي معاذ العمري، بلقطات عفوية ورومانسية.

ونشرت ديانا بوستر الأغنية عبر حسابها الخاص على الانستغرام وعلقت بمقطع من الأغنية وقالت: "متل الحب بأول فترة، بياخد احساسك بالفطرة، بيجي بلحظة وكل الفكرة، معاه بتضيع".

وأودت الفنانة أن تفاجأ متابعيها وتكشف عن حملها عن طريق الفيديو كليب، حيث حرصت أن تظهر صورة قلادة ذهبية لامرأة حامل بآخر مشهد من فيديو كليب الأغنية الذي نشرته على "يوتيوب".

كما وجهت ديانا كرزون في ختام الفيديو كليب رسالة إلى زوجها، حيث كتبت بجانب صورة القلادة : "أجمل عطايا الحب أنت .. وقلب صغير ينبض باسمينا، يجمّل مشوار العمر معك أنت".

وانهالت المباركات على الفنانة بعد ساعات على طرح الأغنية، لتؤكد كرزون صحة الأنباء من خلال نشرها المباركات عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام.

وكان من بين التعليقات، "مبروك الحمل دندون"، "ألف مبروك يا روحي وتقومي بالسلامة حبيتي تستاهلي كل الخير والحب والسعادة، أحلى أم رح تكوني ان شاء الله"، "يالله شو فرحتلك الله يتمم عليكِ وتقومي بالسلامة"، "مبروك البومبينو الصغير الله يحميكم لبعض يارب".


وكانت قد أثارت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون حالة من الشكوك لدى جمهورها بعد أن نشرت مؤخراً مقطع فيديو لها أثناء إحيائها حفل زفاف خاص في قطر، وكان واضحاً عليها اكتسابها لبعض الوزن الزائد، فكانت معظم التكهنات تدور حول حقيقة حملها.

الجدير بالذكر أن الفنانة ديانا كرزون تزوجت من الإعلامي معاذ العمري في شهر سبتمبر الماضي بحفل زفاف اقتصر على حضور عائلي وعدد من أصدقائهما المقربين بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا المستجد.











يقرأون الآن