رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة للمباراة

يستضيف ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، مباراة نادي ريال مدريد الإسباني وضيفه نادي فالنسيا ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021 .

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة للمباراة

وسيسعى نادي ريال مدريد لتحقيق الفوز ومواصلة مطاردة غريمه أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، بينما سيكون فالنسيا في موقف لا يحسد عليه، حال الخسارة، نتيجة تارجع ترتيب الفريق هذا الموسم، وابتعاده عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.   

                   نادي ريال مدريد 

علما أن نادي فالنسيا كان قد حقق فوزا كبيرا على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب "مستايا".   

                      نادي فالنسيا 

وسيغيب عن نادي ريال مدريد في مواجهة اليوم، عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة، أبرزهم القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، فيدي فالفيردي، والبرازيلي رودريجو جوس، فيما استعاد زيدان جهود الثنائي لوكاس فاسكيز وداني كارفخال بعد عودتهما من الإصابة.

وقال المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة :"نريد أن نواصل بما نقوم به، لدينا طاقة جيدة، ولدينا مباراة جديدة لتقديم أنفسنا بصورة جيدة والاستمرار في النمو كفريق، اللاعبون ملتزمون للغاية وعلينا أن نواصل العمل الجاد".

وتابع قائلا :"مستقبلي؟ أنا اليوم مدرب لـ ريال مدريد، وما أفعله هو الاستفادة من كل لحظة لدي، المستقبل لا أتحدث عنه أبدًا، أتحدث عن الحاضر فقط".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي تغلب على غرناطة أمس السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd2

waradan.

يقرأون الآن