رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتفصيل

يتصدر نادي ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر يونايتد، المتألق في الفترة الأخيرة.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتفصيل

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتفصيل

ومن الممكن أن يتصدر مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي، إذا تمكن من التعادل أول الفوز على مضيفه بيرنلي، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، نظرا لمشاركة الشياطين الحمر المتأخرة في الدوري الأوروبي، الموسم الماضي، في شهر أغسطس، حيث ودع الفريق البطولة من الدور نصف النهائي على يد إشبيلية الإسباني المتوج باللقب.

وستقام مباراة بيرنلي ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي والمؤجلة من الجولة الأولى، مساء الثلاثاء على ملعب "تيرف مور".

ويحتل فريق ليستر سيتي بقيادة هدافه جيمي فاردي المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.  

                 ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 

المركز الرابع يحتله فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو برصيد 29 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام فولهام، بسبب تفشي إصابات كورونا في صفوف الأخير، بفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الخامس ولديه مباراتين مؤجلتين.

والجدير ذكره أنه يتواجد في المركز السادس، فريق ساوثهامبتون برصيد 29 نقطة أيضا، وذلك بعد فوزه الثمين على ليفربول في الجولة السابقة بهدف دون رد، بفارق الأهداف عن فريق إيفرتون صاحب المركز السابع.

Waradana

يقرأون الآن