رياضة

عمومية التايكواندو أقرّت البيانين الإداري والمالي بالإجماع

عمومية التايكواندو أقرّت البيانين الإداري والمالي بالإجماع

أقرّت الجمعية العمومية السَنوية العادية للإتحاد اللبناني للتايكواندو، البيانين: الإداري والمالي، بالإجماع خلال الإجتماع الذي عُقد في فندق "لورويال"(ضبية).
وحضر رئيس الإتحاد، الدكتور حبيب ظريفة، وأعضاء اللجنة الإدارية ومندوبو الأندية. وأعلن أمين عام الإتحاد، مارك حرب، تأمّن النصاب القانوني، بحضور مندوبي39 ناد من أصل 57 يحق لها التصويت(المطلوب النصف زائد واحد ).

ثم ألقى الدكتور ظريفة كلمة جاء فيها "أرحّب بكم في إجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية، لقد كان عام 2022 عاماً مميزاً على صعيد لعبة التايكواندو على الرغم من الظروف الدقيقة التي نعيشها، المهم ان تستمر عائلة اللعبة بالسير بلعبة التايكواندو نحو الأمام والتألق والنجاح في ظل التواصل الدائم بين عائلة الإتحاد واللجنة الإدارية للإتحاد".

وتابع "لدينا إستحقاقات كثيرة العام الجاري على الصعيدين المحلي والخارجي، فلبنان سيستضيف بطولة آسيا وبطولة بيروت المفتوحة مرة جديدة في أيلول/ سيبتمبر المقبل ، وسيجري الإفتتاح الرسمي بمشاركة فريق "كوكي وان" الإستعراضي الكوري الجنوبي، وهو من أقوى فرق الإستعراض في العالم، ونحن في مفاوضات متقدمة مع المعنيين لإفتتاح مكتب لـ"كوكي وان" في لبنان ليكون وطن الأرز نقطة تواصل في المنطقة ".

وتلا أمين عام الإتحاد، مارك حرب، البيان الإداري المفصّل وبعد مناقشته جرى إقراره بالإجماع.
كما تلا أمين صندوق الإتحاد،عمر المصري، البيان المالي، وفنّد الأرقام الدقيقة وبصورة وافية وواضحة، وبعد مناقشته تمّ إقراره بالإجماع ايضاً، وبالتالي تمّت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد .
وأعلن المصري، أن الدكتور ظريفة قرّر حسم 25 ألف دولار من قيمة الدين المتوجب على الإتحاد له، والبالغ نحو 122 الف دولار.

كما جرى إقرار الموازنة المرتقبة للإتحاد لعام 2023.

يقرأون الآن