منوعات

وزن حسين الجسمي يلفت الانتباه خلال استقباله كارمن سليمان وزوجها في منزله.

لبّت المطربة المصرية كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد دعوة الفنان الإماراتي حسين الجسمي في منزله بمدينة دبي، وقام باستضافتهما أيضًا الإعلامي مصطفى الآغا في منزله.

وزن حسين الجسمي يلفت الانتباه خلال استقباله كارمن سليمان وزوجها في منزله.

وشاركت المطربة كارمن محبيها صورتين جمعتها مع الجسمي وزوجها مصطفى على صفحتها الشخصية في "فيسبوك"معلّقة: "شكرًا يا غالي على العزومة الجميلة، اتبسطنا جدًا إننا شفناك، وربنا يديم الصداقة والمحبة بيننا دائمًا" والذين بدورهم عبّروا عن إعجابهم بها وبجمالها.

وظهر "الجسمي" في الصورة وقد زاد وزنه من جديد، وعلّق الكثير من المتابعين على الصورة وعلى وزن "الجسمي" الزائد.

وكانت كارمن مؤخراً قد انتهت من تسجيل أول أغنية خليجية لها، والتي تحمل اسم "تعبت أشكي"، كلمات نهار وألحان بنت الكويت، ومن المقرر أن تبصر النور نهاية فبراير الجاري، وكشفت عن نيّتها في إصدار الأغنية الثانية "خيرة"، الشهر المقبل، من كلمات عبد اللطيف آل شيخ، وألحان عبد القادر هدود وتوزيع ومكس وماستر محمد عصمت.

وفي سياق آخر وصلت أغنية "ملفت الأنظار" للجسمي لمليون مشاهدة بعد طرحها في وقت قريب على موقع يوتيوب ، والأغنية من أشعار الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيان، وقام الجسمي بتلحينها بنفسه، ومن توزيع زيد عادل ومكساج وماستر جاسم محمد.

وقدّم الجسمي الأغنية بلحن رومانسي بمقام "الكرد" الحساس، وامتزجت بها الآلات الغربية والجيتارات والبيانو مع آلة العود والإيقاعات الخليجية.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الدكتور أشرف زكي كانت قد رشحت حسين الجسمي لجائزة النيل للمبدعين العرب، وهي أهم وأبرز الجوائز التى تمنحها وزارة الثقافة المصرية للمبدعين من مصر ومختلف الدول العربية عقب ترشيحهم لها، وإجراء التصويت عليها، وعلّق الدكتور أشرف زكي، على ترشيح النجم العربي حسين الجسمي لهذه الجائزة كان لدوره المهم والفعّال في دعم مصر عبر أغانيه الوطنية، وما قدمه للوطن من خلال مجموعة من الأغاني.

يقرأون الآن