منوعات

روبي تعود في "حتة تانية" وتامر حسني سعيد بعودتها

تطلّ الفنانة المصرية روبي على الساحة الفنية مرة أخرى، بعد غياب دام طويلاً منذ ألبومها الثاني "مشيت ورا إحساسي" في عام 2007 الذي أحدث ضجة كبيرة عند طرحه.

روبي تعود في

وصرّحت المغنية المصرية روبي عن ألبومها الجديد "حتة تانية"، الذي سجلته مؤخرًا، ويضمّ 10 أغاني تعاونت فيها مع العديد من الشعراء والملحنين المصريين، أبرزها "حتة تانية" من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما، و"حياتي" من كلمات مصطفي حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع توما.

وجذبت روبي الأنظار بصورة غلاف الألبوم، وعبّر محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالغلاف ، بعد أن تمّ تداوله على نطاق واسع.

وأعلن المنتج المصري وليد منصور، الذي أشرف على ألبوم روبي، أنه تمكّن في الفترة السابقة من إقناع روبي بالعودة إلى الغناء، لأنّها حقّقت نجاحًا واسعاً من خلال أعمالها الماضية، بحسب تعبيره في التصريحات الصحفية، وقال أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في 25 شباط/ فبراير الحالي للكشف رسميًا عن صُنّاع الألبوم.

وكانت الفنانة روبي قد أثارت ضجة واسعة في بدايتها في عام 2003، وأحدثت نقلة نوعية في طبيعة الموسيقى، مثل: "ليه بداري كده" و"إنت عارف ليه"، والتساؤل الذي طرحه الجمهور: "هل ستحدث روبي الضجة التي خلقتها في 2021 بعد 18 عامًا على غيابها؟".

وعبّر النجم تامر حسني عن سعادته بعودة روبي من جديد من خلال ألبومها، متمنيًا لها المزيد من النجاح، وشارك تامر صورة بوستر ألبوم روبي عبر خاصية ستوري على صفحته الشخصية في "الإنستغرام".

وعلّق قائلاً: "مليون مبروك لأجمل روبي في الدنيا إن شاء الله ألبوم يكسر الدنيا ومليون مبروك لصديقي الغالي المنتج الكبير وليد منصور أول إنتاج غنائي له وكالعادة هيطلع مختلف إن شاء الله زي إنتاجك السينمائي بالتوفيق يا حبايب قلبي".

الجدير ذكره أنّ الفنانة روبي تشارك في بطولة مسلسل "شقة 6" إخراج محمود كامل. 

يقرأون الآن