منوعات

نجلاء بدر تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر"

صرحت الفنانة نجلاء بدر عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كشفت عن ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، وقالت: «أنا كوفيد 19.. ربنا يستر".

نجلاء بدر تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا

وذكرت الفنانة نجلاء بدر، في وقت مضى، أن شخصية "نهال" التى قدمتها في مسلسل "لؤلؤ" الذي تعرض  حلقاته الأخيرة يوم الخميس، كانت ضحية قصة حب مراهق طايش، وأنها ارتكبت ذنب بحق نفسها، كما أذنب في حقها حبيبها، منوهة إلى أن :"نهال" حالة ربما تكون موجودة في مجتمعنا وإحنا مانعرفش عنها حاجة ولا نشعر بها".

ونشرت الفناتة نجلاء، على صفحتها الشخصيةعلى "انستغرام" قائلة: "قد تكون نهال ضحية قصة حب مراهق طايش، لم تحسب للغدر حساب، لقد أذنبت في حق نفسها كما أذنب في حقها حبيبها، ولكن كان أمامها خياران.. أن تقتل الجنين وترتكب ذنب أكبر.. أو أن تحتفظ به على أمل ان يكتب للجنين حياة طبيعة مع تبدل الأحوال والظروف ومرور الوقت، هل نخاف الله أم نخاف البشر والفضيحة؟ هل نمحي ذنب بذنب آخر، ولكن أحيانا لا تأتي الرياح كما تشتهي السفن".

وتابعت النجمة نجلاء: "نهال كانت ممكن تخرب بيت طارق فى جوازته الأولى ولكنها أحبت واحتفظت بالسر على أمل أن يكتب لبنتها أمل بجانب والدها، كل واحد هاينظر لقضية نيهال حسب تربيته ومعتقدات ومقدرته للمواجهة والدفاع عن حقة من وجهة نظره ونيته، نيهال حاله قد تكون موجودة بينا وإحنا مانعرفش عنها حاجة ولا نشعر بها".

يذكر أن مسلسل" لؤلؤ" تجري أحداثه ضمن 40 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جوري بكر، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام. 

يقرأون الآن