رياضة

ميسي يتلقى عرضًا رسميًا من نادي الهلال السعودي

ميسي يتلقى عرضًا رسميًا من نادي الهلال السعودي

قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي

أفاد مصدر مقرب من قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، أنّ "ميسي تلقى عرضًا رسميًا للإنضمام إلى نادي الهلال السعودي الموسم المقبل". وأضاف المصدر أنّ "العرض المقدم من النادي السعودي هو العرض الوحيد الذي حصل عليه ميسي حتى الآن".

وذكرت وسائل إعلام أرجنتينية أنّ "قيمة العرض تبلغ نحو 400 مليون دولار سنويًا". ولم يرد الهلال على الفور على طلب للتعليق خارج ساعات العمل العادية.

وربطت تقارير وسائل إعلام ميسي، "بإحتمال العودة إلى نادي طفولته برشلونة كما ذكرت أن نادي إنتر ميامي الأميركي قد يكون وجهة محتملة لميسي".

وقال مصدر آخر مقرب من ميسي، إنّ "سان جيرمان عاقبه بالإيقاف بعد أن أبلغ المهاجم النادي الفرنسي بأنه لن يستمر في باريس بعد هذا الموسم وشعر أن النادي يفتقر إلى مشروع"، مضيفًا أنّ باريس سان جيرمان لم يكن لديه أي تدريب يوم الإثنين الماضي ضمن جدوله وأنّ قرار عقد جلسة مران لم يتخذ إلا بعد أن كان ميسي موجودًا بالفعل في السعودية".

ونفى مصدر مقرب من باريس سان جيرمان ذلك، وقال لرويترز إنّ "ميسي سافر من دون إذن من النادي الفرنسي رغم وجود حصة مران يوم الإثنين".

إشارة إلى أنّ ميسي، زار العاصمة السعودية الرياض، يوم الإثنين، برفقة عائلته، بعد أن قُدِم عرضًا مغريًا إليه ليلعب في الدوري السعودي.

ونشر وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب مجموعة من الصور لميسي وأسرته خلال الزيارة، مبديًا سعادته وترحيبه بالعائلة.

وأصبح ميسي سفيرًا للسياحة في السعودية منذ أيار/مايو الماضي، وخاض مباراة مع باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال في كانون الثاني/يناير من العام الحالي.

رويترز

يقرأون الآن