رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

ولي العهد السعودي يتوج "الهلال" بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين

ولي العهد السعودي يتوج

توج فريق الهلال السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الوحدة بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، في المباراة النهائية التي جمعتهما الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث تقدم الوحدة بهدف في الدقيقة 35 عبر لاعبه عبدالكريم يودا، ثم أدرك الهلال التعادل في وقت قاتل عن طريق لاعبه علي البليهي في الدقيقة 99.

ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، توًّج الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد فريق الهلال بكأس المركز الاول، عقب المباراة الختامية، كما سلم لاعبيه مع نظرائهم في الوحدة وحكام اللقاء بالميداليات التقديرية.

ولدى وصول ولي العهد كان في استقباله وسط هتاف الجماهير المحتشدة تحية له، الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة، نائب وزير الرياضة بدر القاضي ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

وبهذا الانتصار؛ حصد الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه، ليعوض إخفاقه الآسيوي بعدما خسر المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني الاسبوع الفائت. 


وكالة الأنباء السعودية (واس)

يقرأون الآن