منوعات

الهام شاهين مع " أجدع وأنقى وأطيب الأصدقاء".. وتعود للدراما من جديد

عبرت النجمة المصرية إلهام شاهين، عن سعادتها بالتجمع الفني الذي جمعها بالفنان محمد منير، والفنانة سميرة سعيد، والنجمة ليلى علوي، وشقيقها أمير شاهين، مشيرة إلى حبها الكبير لهم، وتمنت لهم أن يكتب الله الخير والنجاح لهم دائما، ووصفتهم بأنهم أجدع وأنقى وأطيب الأصدقاء.

الهام شاهين مع


وشاركت الفنانة إلهام شاهين، الصور عبر حسابها الخاص على فيس بوك، وعلقت قائلة: "بحب أصدقائي وصديقاتي من كل قلبي. وبفرح لما نتجمع.. يارب دايما يجمعنا فى أوقات حلوة، الكينج محمد منير منور الدنيا كلها وربنا يعطيك الصحة وتسعدنا دايما بفنك الجميل، أما الجميلات القمرات صديقاتي وزميلاتي فى برج الجدي ليلى علوي وسميرة سعيد.. فعلاً أطيب وأنقى وأجدع صديقات، ربنا يخلينا كلنا لبعض، وأمير حبيب قلبي.. أنا بحبكم كلكم وبتمنالكم كل الخير من كل قلبي.. يارب كلكم دايما ناجحين وفرحانين وفى أحسن صحة، ربنا يحميكم من كل شر حبايبي".

وفي سياق آخر صرحت الفنانة إلهام شاهين، أن بداية شهر مارس، ستعرض الحكاية الأولى "حتة منى" من مسلسلها الجديد "حكايات امرأة أربعينية"المأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتبة وفاء ماهر، وسيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام علي.

الجدير ذكره أن النجمة إلهام شاهين، تدق باب الدراما من جديد بعد غياب دام 5 سنوات وتحديدًا منذ تقديمها الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" الذي عرض لأول مرة يوم 6 يونيو عام 2016، وهو من إنتاج سينرجي وسلميديا. 

يقرأون الآن