منوعات

كريستين ستيوارت الأميرة ديانا في فيلم "Spencer"

تؤدي النجمة كريستين ستيوارت، دور الأميرة ديانا في فيلم Spencer‬ وهو فيلم السيرة الذاتية ويجري تصويره في ألمانيا، وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت العديد من الصور للنجمة كريستين متقمصة شخصية الأميرة ديانا.

كريستين ستيوارت الأميرة ديانا في فيلم

ويحكي الفيلم عن فترة من حياة الأميرة ديانا، وبالتحديد عندما قررت الطلاق من ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، ما جعل من المستحيل بالنسبة لها أن تصبح ملكة بريطانيا في يوم من الأيام، وهي الفترة التي شهد العالم كله الجدل المثار عن الأميرة ديانا.

و الفيلم بعنوان "‪Spencer‬"، وهو اسم عائلة الأميرة ديانا، وتجري أحداثه على مدار ثلاثة أيام في أحد عطلاتها الأخيرة في عيد الميلاد في منزل وندسور، ولم يفصح القائمون على العمل عن أسماء الفنانين الذين سيلعبون أدوار: الأمير تشارلز وطفليهما: الأمير وليام والأمير هاري. 


وكانت الأميرة ديانا قد تركت الأمير تشارلز في عام 1992، وأعلنت طلاقها منه بعد أربع سنوات من ذلك في خطوة غير مسبوقة للعائلة المالكة البريطانية. وتوفيت ديانا عام 1997 في باريس إثر حادث سير، وهي في عمر 36 سنة.


يذكر أن الفيلم من أولى إنتاجات الأفلام البريطانية التي يتم تصويرها بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك ، في خطوة مسبوقة، أكد المنتج بول ويبستر أنه لم تكن هناك حاجة لتأشيرات الممثلين وطاقم العمل من المملكة المتحدة، وهو أمر كان متوقعًا بسبب مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي.

يقرأون الآن