منوعات

بعد توقف ياسمين عبد العزيز تتابع تحضير فيلمها "حظاظا بظاظا"

تابعت النجمة ياسمين عبد العزيز التحضير لـ فيلمها الجديد الذي سيدخل المنافسة في السينمات في الوقت القريب، ويحمل عنوانا مؤقتا "حظاظا بظاظا"، وذلك بعد توقفه بسبب اختيار المخرج المناسب للعمل.

بعد توقف ياسمين عبد العزيز تتابع تحضير فيلمها

واستقر العمل على المخرج سامح عبد العزيز، والعمل من تأليف خالد جلال، ومقرر تحديد الاسم النهائي له خلال الفترة القادمة،و يحمل طابع كوميدي "كوميد أكشن" .

وتابع القائمين على العمل تحضيراتهم لإكمال الفيلم رغم انشغالهم بتصوير أعمالهم الرمضانية ووضع الخطوط العريضة للسيناريو، وانشغل مخرج العمل سامح عبد العزيز فى اختيار الأبطال الذين يشاركون في الفيلم، وسيتم الإعلان عن أسمائهم في الأيام القادمة.

ومن جانب آخر تتابع الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضاني المقبل "اللي مالوش كبير"، بشكل يومي ويشارك فى بطولته الفنان أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، والعديد من النجوم الشباب.

يذكر أن المخرج سامح عبد العزيز يصور مسلسل النجمة يسرا "حرب أهلية"، والتي تعمل طبيبة تجميل وتجري العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق.

يقرأون الآن