منوعات

بنت أكابر" تحقق 100 مليون مشاهدة وأصالة نصري "شكرا لعظيم اهتمامكم"

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري، عن شكرها وامتنانها لجمهورها ومتابعيها، بعد أن وصلت مشاهدات أغنيتها الأخيرة "بنت أكابر" لـ100 مليون مشاهدة.

بنت أكابر

وشاركت أصالة متابعيها مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية في موقع "إنستجرام" من كواليس الأغنية وعلقت على الفيديو قائلة: "شكرًا لعظيم اهتمامكم وحلاوة محبّتكم وجميل ثقتكم".


وتابعت الفنانة أصالة نصري :"لا تُسعفني الكلمات لأعبّر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤولية الّذي يجعلني أحلم وأنا أحقّق حلم، من أجل أنّ أستحق هذه المحبة المكللة بالثقة والفياضة بالحنان، كنتمّ معي كالمخلصين منّ أهلي وبارّين كأبنائي، بكلّ ما أنا عليه أشكركم لأنّي بفضل الله وفضلكم منّ بعد أنا سأواصل"

يذكر أن الفنانة أصالة نصري قد شاركت المطرب الشعبي حسن شاكوش، في أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، حيث أطل الثنائي في مقطع فيديو نشره الأخير عبر صفحته الشخصية بموقع" إنستجرام"، وهما يغنيان معاً وسط عدد من الأصدقاء.

ورددت النجمة السورية، كلمات الأغنية قائلة "بهوايا إنتى قاعدة معايا، عنيكي ليا مراية، يا جمال مراية العين، خليكي لو هتمشي اناديكي، إنتي ليا إنا ليكي إحنا الاتنين قاطعين"، ليجيب شاكوش قائلاً "سكر محلى محطوط على كريمة، شغلاني مش هقولك تاني، لو ألف حاجة وجعاني بشوف عين أصالة برتاح".

يقرأون الآن