منوعات

رامي عياش يقدم عمل إنساني لمساعدة الطلاب ويتبرع بمبلغ للصحة

أعلن النجم اللبناني رامي عياش رئيس جمعية عيّاش الطفولة،عن مبادرة إنسانية هدفها مد يد العون اإلى الطلاب اللبنانيين في مرحلة الشهادات الرسمية.

رامي عياش يقدم عمل إنساني لمساعدة الطلاب  ويتبرع بمبلغ للصحة

وشارك الفنان رامي عياش عبر صفحته الشخصية في موقع التواص الإجتماعي مقطع فيديو صرح فيه عن المبادرة، علق قائلا: "جائحة كورونا تفرض علينا هذه الأيام اعتماد التعليم عن بعد، لذلك بهدف التخفيف من تأثير هذه الأزمة على الطلاب وكمحاولة لمساعدتهم على مواصلة تحصيلهم الأكاديمي، قررت جمعية عياش الطفولة إطلاق مشروع "window of opportunity" الذي يهدف إلى مساعدة نحو 360 طالبا في مرحلة الشهادات الرسمية وذلك من خلال تأمين حصص مجانية في مختلف المواد العلمية باللغتين الانجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي لهم".

وأضاف النجم رامي عياش: "الهدف العام من هذه المبادرة هو ضمان استمرارية تعلم الطلاب لاجتياز امتحاناتهم الرسمية بنجاح وذلك من خلال جلسات مجانية عبر الإنترنت".

كما أشار إلى أن الجمعية ستعمل على تأمين منصة إلكترونية مفتوحة للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتقديم كل المعلومات الأكاديمية والتوجيه التربوي والدعم النفسي والاجتماعي للطلاب، منوها إلى أهمية هذه الخطوة من أجل زيادة الوعي عند الطلاب بشأن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

أطلقت جمعية #عياش_الطفولة مشروع

"A window of opportunity"

برنامج موجه إلى طلاب الترمينال والبريفيه، يهدف لدعمهم في الامتحانات الرسمية ومساعدتهم على اجتياز امتحاناتهم بنجاح من خلال حصص مجانية في مختلف المواد العلمية، في اللغتين الفرنسية والانجليزيةhttps://t.co/NMpY25kJS6 pic.twitter.com/HCJa3F1Xc2

— Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) February 26, 2021

وحظيت هذه المبادرة بالكثير من ردود الفعل الإيجابية؛ فقد أكد المتابعون على أنها ‏‎مبادرة إنسانية راقية، عظيمة ومهمة جدا في ظل هذه الظروف الراهنة، متمنين لو أن بعض الفنانين يتمثلون به وبقلبه الكبير.

الجدير ذكره أن النجم رامي عياش كان قد ساهم في وقت مضى بالكثير من الخدمات الإنسانية وخاصة في هذه الفترة الصعبة من خلال جمعيّته "عيّاش الطفولة" والتي كان قد أنشأها قبل سنوات.

وقد قدم في وقت مضى مبلغ مالي لوزارة الصحة اللبنانيّة إضافة إلى توزيع عدد من الكمامات الواقية والضرورية في هذه المرحلة الصعبة بشكل مجاني.

يقرأون الآن