منوعات

دارين حداد تنهار من البكاء لوفاة كلبتها الصغيرة

أصاب الفنانة التونسية حزن شديد بسبب موت كلبتها حيث شاركت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لكلبتها ، وعلقت عليها: "عشيقة قلبي ماتت" 

دارين حداد تنهار من البكاء لوفاة كلبتها الصغيرة

تسبب موت كلبة الفنانة التونسية دارين حداد، لدخولها في نوبة بكاء شديدة ، وذلك بعد إصابة كلبتها بوعكة صحية وسرعان ماقدمت لها كل المحاولات اللازمة لإنقاذها وعرضتها على طبيب بيطري ولكن باءت محاولاتها بالفشل ولم تنجو كلبتها من الموت



وقالت حداد، خلال فيديو نشرته على حسابها بموقع "إنستجرام": يمكن ما حد يستوعب علاقتى بيها أد إيه ولكنها روحى، وما فهمتش حاجة مش مستوعبة كانت تلعب معايا فى العربية وإحنا جايين فى الطريق وفى ثانية رجعت

و عن علاقتها بكلبتها قالت : "كانت تلعب الصبح فى الحديقة بالكورة، ومن لم يربى حيوانا لم يشعر بذلك الإحساس خصوصا لما يكون معاك سنتين وعامل حس فى حياتك وما تقدرش تبعد عن ثانية، بديها حنان وحب وكل حاجة وهى كده برضه، مهما حكيت ما حدش يستوعب.. الأصدقاء والقريبين منى هم اللى بيستوعبونى"

وأضافت : "بالنسبة لى لم تكن كلبة ولكن كانت بنتى اللى ما خلفتهاش مش كلبة، ناقص شوية وتنطق.. بتفهم كل حاجة.. أنا مش مستوعبة إنى لما أدخل البيت مش موجودة".

يقرأون الآن