منوعات

ليلى طاهر تزوجت في سن صغير وكان حلمها تصبح دكتورة

كشفت الفنانة المصرية ليلى طاهر في تصريحات صحفية أنها تتمنى أن تقدم عمل مثل فيلم "الناصر صلاح الدين" الذى شاركت في بطولته في الستينيات، منوهة إلى أن هذا العمل تفتخر به جدًا، وكان نقطة تحول مهمة في مشوارها الفني.

ليلى طاهر تزوجت في سن صغير وكان حلمها تصبح دكتورة

وأشارت الفنانة ليلى إلى أن فيلم صلاح الدين عمل تاريخي حصل على إعجاب الجميع خلال تقديمه لأنه كان يحمل عددًا من الرسائل المهمة.

وكانت الفنانة ليلى قد لعبت دور زوجة الملك ريتشارد قلب الأسد، في فيلم "الناصر صلاح الدين"، لقائدة "الهوسبيتاليين"، في جيش الصليبيين، والتي قدمت دورها الفنانة الراحلة نادية لطفي.

وعمدت الفنانة مديحة حمدي منذ فترة إلى تكريم الفنانة ليلى طاهر في صالونها الثقافي داخل مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية عن مشوارها الفني، بحضور عدد من نجوم الفن منهم الفنانة سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز ورجاء حسين ومحمد أبو داوود.

وأكدت الفنانة ليلى طاهر أنها أحبت مجال التمثيل منذ طفولتها وقد تابعت أفلام السينما لعدد كبير من الفنانات منهم فاتن حمامة وشادية وليلى مراد ومحمد فوزي الذي أشارت إلى أنها تتمنى العمل معه، ولكن لم يحصل ذلك.

وتابعت قائلة " كان نفسي أكون دكتورة على الرغم من حبي للتمثيل، واتجوزت وأنا في الثانوية العامة بعد وفاة والدي وأنجبت أحمد وهو أحسن هدية ليا في الدنيا" .

ؤذكر أن فيلم الأيدي الناعمة كان من أبرز أعمالها التي قدمتها في مشوارها الفني على الرغم من تخوفها منه ووجود نجوم كبار فيه، ولكن شجعها المخرج محمود ذو الفقار على إتقان الدور.

يقرأون الآن