رياضة

والد ميسي: قائد الأرجنتين يرغب في العودة لبرشلونة

والد ميسي: قائد الأرجنتين يرغب في العودة لبرشلونة

ليونيل ميسي

قال والد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إن "ابنه الذي خاض مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان مطلع الأسبوع الحالي، منفتح للعودة لبرشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين".

واستغنى برشلونة عن ساحر الفريق في 2021 بسبب راتبه الكبير في ظل القيود المالية التي تفرضها رابطة أندية الدوري الإسباني.

وانتقل ميسي، الذي انضم لفئات الناشئين في برشلونة في سن 13 وأصبح الهداف التاريخي للنادي واللاعب الأكثر خوضا للمباريات بقميص النادي بعدما سجل 672 هدفا في 778 مباراة في جميع المسابقات، إلى باريس سان جيرمان في صفقة إنتقال حر لمدة عامين.

وتحسن الوضع المالي لبرشلونة منذ رحيل ميسي، لكن وفقا لرابطة الدوري الإسباني فإن النادي لا يزال يتخطى سقف الرواتب ولا يستطيع تسجيل عقود اللاعبين الجدد الذين وقعوا له منذ عدة أشهر مثل المدافع رونالد أراوخو وجابي لاعب الوسط.

ولطالما تحدث رئيس النادي الفائز بالدوري الإسباني جوان لابورتا عن رغبته في عودة ميسي إلى ملعب كامب نو، لكن انتقال اللاعب البالغ عمره 35 عاما قد يعقد موقف الفريق بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال خورخي والد ميسي في حوار لقناة (خيخانتيس) عبر منصة تويتش: "ليو يريد العودة لبرشلونة وأنا أيضا أود أن يعود. نثق أن ليو يستطيع العودة".

وفاز ميسي، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر ونال الكرة الذهبية سبع مرات، بلقبين للدوري الفرنسي موسمي 2021-2022 و2022-2023 إ‭‬‬ضافة لكأس السوبر الفرنسية في يوليو تموز 2022 مع باريس سان جيرمان.

رويترز

يقرأون الآن