منوعات

ابنة الراحل يوسف شعبان تلفت الأنظار بإطلالتها وتفاصيل أخرى عن عائلته

تصدر اسم زينب يوسف شعبان مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد إطلالتها لأكثر من مرة للحديث عن صحة والدها الفنان الراحل يوسف شعبان قبل وفاته.

ابنة الراحل يوسف شعبان تلفت الأنظار بإطلالتها وتفاصيل أخرى عن عائلته

وجذبت زينب شعبان الأنظار إليها، وذلك لجمالها العربي اللافت، فقد شبهها البعض بعدد من المشاهير من بينهم الدكتورة خلود،و شبهها آخرون بالنجمة نادين نجيم في عدد من الفيديوهات التي ظهرت بها.


وكان حديث زينب باللهجة الكويتية، وهذا ما وضع علامات استفهام؛ ليتبين أنها ابنة الفنان من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، والتي انتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى أنها تصغره بحوالي 40 عامًا، حيث أنها من مواليد 1971 والفنان الراحل من مواليد 1931.

وتقيم زينب شعبان في الكويت مع أسرتها و تعمل كإعلامية، حيث تقدم برنامج ليالي الكويت، ولديها حساب على موقع "إنستغرام" تنشر من خلاله الكثير من الصور التي تبرز ملامحها التي تعد مزيجا ما بين الجمال الخليجي والمصري.


ووضعت زينب أول صورة لها على صفحتها الشخصية مع والدها الفنان المصري يوسف شعبان ونشرتها بتاريخ 14 أبريل 2020.

وزينب لديها شقيق يدعى مراد الذي اختفى عن الأضواء ولم تظهر له أي صور أو معلومات سوى عام 2017 عندما احتفل بزواجه بحفل أسطوري، فقد تزوج فتاة لبنانية تدعى "جودي معتوق" وهي ابنة تاجر مجوهرات لبناني. وكان حفل الزفاف في العاصمة اللبنانية بيروت.

ولدى زينب ومراد شقيقة كبرى اسمها سيناء، وهي ابنة الفنان الراحل من "نادية إسماعيل شيرين" ابنة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق. وسيناء لاتظهر أبدا على الإعلام والتلفزيون خاصة أنها تعتبر إحدى حفيدات الملك فاروق.

والصورة الوحيدة التي ظهرت فيها سيناء في حفل زفافها يرافقها والدها، ومن الواضح أن سيناء بدت قريبة الشبه من والدتها نادية إسماعيل.


الجدير ذكره أن الفنان المصري تزوج أربع مرات في حياته الأولى كانت من الفنانة المصرية ليلى طاهر، وتزوج بعدها من الأميرة نادية إسماعيل شيرين والدة ابنته الكبرى سيناء، وتزوج بعد الانفصال عنها بعام من الفنانة سهام فتحي، أما آخر زيجاته فكانت من الكويتية إيمان الشريعان ولديه منها مراد وزينب.

يقرأون الآن